موقع 24:
2024-09-19@11:23:57 GMT

روسيا: الغرب "سيتوسل" للمفاوضات معنا

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

روسيا: الغرب 'سيتوسل' للمفاوضات معنا

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف، اليوم السبت، أن الحرب في أوكرانيا لن تتوقف حتى تفكيك الدولة الحالية، مشيراً إلى أن حلفاء أوكرانيا لن يصمدوا طويلاً في دعمها و"سيتوسلون" للمفاوضات.

وقال ميدفيديف: "هزيمة الغرب في أوكرانيا أمر محتوم، والصراع في أوكرانيا بالنسبة للغربيين ليس سوى حرب يموت فيها أناس غيرهم"، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.


وأضاف "هزيمة الغرب في أوكرانيا حتمية، وليهتف قادته الذين نسوا مواطنيهم بأنهم سيدعمون كييف بالأسلحة والأموال مهما تطلب الأمر، هذا لن يفيد، ولن يذهب الغرب إلى الحد الذي يضر معه مصالحه أكثر من اللازم".

لا مسار واقعيّاً لانتصار أوكرانيا على روسيا

https://t.co/SiYkxx4D6w pic.twitter.com/1KzibXqoPa

— 24.ae (@20fourMedia) August 18, 2023 وقال ميدفيديف: "الحرب بالنسبة لنا صراع وجودي، حرب من أجل الحفاظ على الذات، إما نحن أو هم، ويجب ألا نتوقف حتى يتم تفكيك الدولة الأوكرانية الحالية الإرهابية بطبيعتها بالكامل"، وفق تعبيره.
وتابع نائب رئيس مجلس الأمن الروسي أنه "يجب تدمير أوكرانيا على الأرض، أو بالأحرى حتى أن الرماد منها يجب ألا يبقى، حتى لا تولد من جديد هذه الآفة تحت أي ظرف من الظروف، وإذا استغرق الأمر سنوات أو حتى عقود، فليس لدينا خيار آخر".

تقرير: #روسيا تستخدم الخلايا النائمة في عمليات التجسس https://t.co/eoOOSqC6Ff pic.twitter.com/jzCExYYXOX

— 24.ae (@20fourMedia) August 16, 2023 وقال: "أما أن ندمر نظامهم السياسي المعادي، أو أن الغرب الجماعي سيمزق روسيا في النهاية إلى أشلاء، وفي هذه الحالة سيموت معنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الحرب الأوكرانية فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

اقتربت من بوكروفسك..أوكرانيا تؤكد مضي روسيا في هجومها شرقاً

قالت هيئة الأركان العامة الأوكرانية في مؤتمر صحافي الإثنين، إن روسيا تواصل هجومها في شرق أوكرانيا.

وقالت الهيئة إن "التركيز اليوم" كان على المنطقة المحيطة بكوراخوف على أطراف منطقة دونباس. وأضافت أنه على مدار اليوم، شن الروس 26 هجوماً تصدت له القوات الأوكرانية.
وقال التقرير في تفاصيل لم يتسن التحقق منها بشكل مستقل، إن قتالاً عنيفاً دار أيضاً حول بوكروفسك المتنازع عليها منذ أسابيع، حيث شنت روسيا 24 محاولة لاختراق خطوط الدفاع الأوكرانية تصدت لها قوات كييف. 

روسيا تدعو الأمم المتحدة لرفض دعوة أوكرانيا لزيارة #كورسك https://t.co/Mnte8WXg17

— 24.ae (@20fourMedia) September 16, 2024 كما دارت معارك شرسة أيضاً في منطقة كورسك غرب روسيا، حيث شنت أوكرانيا هجوماً مفاجئاً في أوائل أغسطس (آب).
ونشرت القوات الأوكرانية المحمولة جواً مقطع فيديو على موقع فيس بوك لتدمير دبابة روسية في قرية لم يذكرها في المنطقة، ولم يتسن أيضاً التحقق منها بشكل مستقل.

مقالات مشابهة

  • أوروبا تخصص 179 مليون دولار من عوائد أصول روسيا لأوكرانيا
  • روسيا غاضبة من وصول ذخيرة هندية إلى أوكرانيا
  • الغرب يسعى لمعاقبة روسيا من خلال دول في آسيا الوسطى
  • أوكرانيا تعلن استهداف مستودع كبير للصواريخ في عمق روسيا
  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • ترامب: كان من الممكن أن نصل إلى اتفاق مع روسيا بشأن أوكرانيا
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • بريطانيا تدعو الناتو لتعزيز دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا
  • اقتربت من بوكروفسك..أوكرانيا تؤكد مضي روسيا في هجومها شرقاً
  • روسيا تأمر بإخلاء قرى على الحدود مع أوكرانيا