يستكمل الدكتور جلال السعيد، وزير النقل ومحافظ القاهرة الأسبق، اليوم السبت، شهادته عن جماعة الإخوان الإرهابية، وما حدث بعد فض اعتصام رابعة، في برنامج "الشاهد" الذي يذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز.

وكان جلال السعيد، سرد خلال الجزء الأول من الحوار، أمس الجمعة، كيف انتشر الفكر السلفي المتشدد في شوارع القاهرة؟، وفي الجامعات المصرية؟، ولماذا كانت محافظة الفيوم بيئة خصبة لانتشار الأفكار التكفيرية؟.

كما سرد السعيد أسباب معرفته بمحمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، كما يسرد تفاصيل حفل الإفطار الذي جمعهما داخل جامعة الفيوم، وماذا قال له بديع داخل جامعة القاهرة بعد وصول جماعة الإخوان إلى الحكم؟.

برنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

ويذاع برنامج "الشاهد" يوميًا على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول أغسطس وحتى 31 أغسطس، فى تمام الحادية عشرة مساءً.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يذاع على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الباز إكسترا نيوز الشاهد محافظ القاهرة الأسبق جلال السعيد محمد الباز

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتظر تحطيم رقم تاريخي الليلة

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، لمواصلة سلسلة الأرقام التاريخية التي يحطمها في الملاعب الأوروبية بقميص نادي ليفربول، وذلك عندما يقود الريدز لمواجهة قوية اليوم السبت، أمام فريق كريستال بالاس بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

 

إذا سجل محمد صلاح يوم السبت، فستكون هذه هي المرة الخامسة في تاريخ ليفربول التي يسجل بها لاعب في أول أربع مباريات خارج أرضه في موسم الدوري الإنجليزي.

وسينضم بذلك النجم المصري في حال وصل لهذا الرقم إلى قائمة النجوم السابقين في ليفربول، وهم: سام رايبولد (سجل في أول خمس مباريات، موسم 1902-03)، جون ألدريدج (1987-88)، دانييل ستوريدج (2013-14) ومحمد صلاح كذلك في 2021-22.

 

موعد مباراة ليفربول مع كريستال بالاس 

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • محمد صلاح ينتظر تحطيم رقم تاريخي الليلة
  • موقف من لم يستكمل خطوات التصالح في مخالفات البناء.. إليك آخر موعد
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في “فقرة الساحر”
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • «إكسترا نيوز» تسلط الضوء على التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج