‏عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته للأكاديمية العسكرية المصرية اليوم، عن سعادته للقاء الطلبة، مؤكدا أنه يعلم ان اختبارات الكلية النهائية قد انتهت بالكامل، والكلية الآن تستعد لتخريج دفعات جديدة من الأكاديمية، ومن الكليات العسكرية بالكامل، واستقبال دفعة جديدة من الطلبة الجدد.

خطة طموحة .. الرئيس السيسي يوضح إجراءات الدولة لمواجهة الأزمة الاقتصادية القضية الفلسطينية حيّة.

. الرئيس السيسي لطلاب الأكاديمية العسكرية: «اطمنوا على بلدكم»|فيديو

‏وتابع الرئيس السيسي، انه يطمئن دائما على طلبة الأكاديمية بالمتابعة مع القادة في القوات المسلحة ومدير الأكاديمية العسكرية،  وأيضا يطمئن على الطلبة من خلال الزيارة والحديث معهم، تقديرا على جهودهم المبذولة والأداء الكبير التي تقوم به الأكاديمية في فترة تعتبر مهمه جدا قائلا: "احنا كل يوم في تطوير مستمر والتطوير هو حال وسنة الدنيا والذي يتوقف عند تطور معين هذا التطور سيكون ناجح لفترة ثم سوف ستتجاوزه الأحداث".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة الكليات العسكرية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المعينين بالجهات القضائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية؛ وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل.

بدأ الاحتفال بمناقشة مشروع التخرج للخريجين الذى أظهر ما وصل إليه الخريجون من مستوى علمى متميز فى مجالات عملهم ، واستعراض الموقف التدريبى للخريجين وعدد الساعات الدراسية والدورات التخصصية التى تخللت دورتهم التدريبية ، أعقبها عرض فيلم تسجيلى تناول مراحل إعداد وتنفيذ الدورات التدريبية بدءاً من استقبال الدارسين مروراً بالتدريب التخصصى حتى ختام الدورة.

وألقى أقدم الدارسين كلمة أشار خلالها الى ما اكتسبوه خلال الدورة من وعى ومعرفة جديدة على أسس وطنية وعلمية سليمة قبل بدء حياتهم العملية فى خدمة الوطن، تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة.

وألقى المستشار محمد حسن الشربينى نائب رئيس محكمة النقض الأمين العام المساعد لمجلس القضاء الأعلى  كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر وإسهامها فى تدريب وتأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية والعمل على إعداد كوادر تعمل وفقاً لأعلى درجات الانضباط الذاتى والتأهيل العلمى الراقى بمختلف  التخصصات العلمية.
وألقى اللواء أ ح محمد صلاح التركى نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الحربية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم العملية، مشيراً إلى أن الأكاديمية العسكرية المصرية تسخر كافة جهودها لإعداد أجيال المستقبل بمختلف جهات الدولة، وتعمل على إكسابهم الخبرات العلمية والعملية التى تعينهم فى أداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه، واختتمت الاحتفالية بتبادل الدروع وتكريم أوائل الدورة.

حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولى وزارة العدل.

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج دفعة من المعينين بالجهات القضائية
  • الخلاف بشأن مرشحي تلامذة المدرسة الحربية مستمر وهذا ما طلبه وزير الدفاع
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران فى سطور
  • مناقشة أول رسالة ماجستير لطالبة فلسطينية من قطاع غزة في مقر سفارة فلسطين بالقاهرة
  • أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء
  • بايدن: مستمر في السباق الرئاسي حتى نهايته