كشف محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس مصري يعمل ويعمر في المليون كيلو متر وهي إجمالي مساحة الدولة.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة أخذت على عاتقها إنشاء البنية التحتية في الوادي الجديد وغيره من الأماكن التي لن يدخلها القطاع الخاص إلا بعد تجهيزها.

 

وأردف القط، أن هناك أراضيَ مجهزة وبها منازل تبحث عن شباب يعمل وينتج، ودراسة الجدوى جاهزة له في الوادي الجديد.
واستطرد أن طول مدة الإعداد للحوار الوطني التي استمرت عاما كاملا كان شيئا إيجابيا بعكس ما رآه الكثيرين بأن هذا أمر سلبي، مضيفا أنه في الحوار الوطني لا جدال بين المتحدثين بل كل شخص يدلي برأيه والجميع يستمع له.  
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحزاب الأحزاب والسياسيين البنية التحتية الحوار الوطني الرئيس السيسي الوادي الجديد تنسيقية شباب الأحزاب عضو مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، وفدا صينيا في أول يوم عمل له بالمحافظة عقب عودته لها بعد أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية لاستمراره كمحافظ للوادي الجديد لفترة ثالثة. 

وتضمن اليوم الأول للمحافظ، جولة تفقدية للوفد الصيني الذي يزور المحافظة لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار المختلفة خاصة في الزراعة والصناعة، كما ترأس المحافظ اليوم المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور كافة القيادات التنفيذية للمحافظة، أعقبه احتفال ديني بمناسبة العام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام بمدينة الخارجة.

من ناحية أخرى، أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بدء أعمال رفع كفاءة مقر العقار التابع للمحافظة بحي السادات بمحافظة أسيوط بدعم من وزارة التضامن الاجتماعي بقيمة ١٠ مليون جنيه، والذي جرى تخصيصه لإنشاء وحدات فندقية يخصص عائدها لصالح مؤسسة التكافل الاجتماعي التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة. 

وأوضح الزملوط أنه تم تكليف الوحدة المحلية لمركز الخارجة بتنفيذ أعمال رفع الكفاءة للعقار المكون من ٦ طوابق، وذلك في إطار خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة، و تنمية موارد مؤسسة التكافل للوفاء بدورها في دعم الحالات الأكثر احتياجًا والأسر المستحقة.

 

مقالات مشابهة

  • أمانة التحالف الوطني بالإٍسماعيلية تقدم المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمجان
  • مزايا خاصة للمجتمع المدني بالتحالف الوطني للعمل الأهلي وفقا للقانون.. تعرف عليها
  • شباب تعز: الجمهورية عنوان المشروع الوطني الذي يجب استعادة مضامينه لمواجهة انبعاث الإمامة
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • " العمل" توعي بمكافحة عمل الأطفال.. وتواصل حصر العمالة غير منتظمة بالوادي الجديد
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • بسبب الحر.. الطريشة القاتلة تلدغ شابا بالوادي الجديد
  • مصطفى بكري يعلن مفاجأة: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا الموعد (فيديو)