استأنفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، اختبارات القبول لدى الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك بمقر مدرسة we بمدينة الخارجة بجوار إدارة الخارجة التعليمية، والتي تجري الاختبارات الإلكترونية. 

إجراء اختبارات القبول مدرسة we

وأكد المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، فى تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه تجري حالياً مواصلة إجراء اختبارات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية لاختيار دفعة جديدة للعام الدراسى 2023 - 2024 م.

لجان متخصصة لإجراء اختبارات للمتقدمين لمدرسة we

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن يتم التقييم من خلال اللجان المختصة من وزارة التربية والتعليم وشركة WE للاتصالات للطلاب المتقدمين على مستوى المراكز الخمس واختيار العدد المطلوب وبما يضمن الشفافية والحياد.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إلى أنه يجرى عقد اختبارات القبول  للطلاب المتقدمين من مركزي الخارجة وباريس بمقر المدرسة بمدينة الخارجة فيما يجرى عقد اختبارات المتقدمين من مراكز الداخلة والفرافرة وباريس بمقر مركز التطوير التكنولوجى بإدارة الداخلة التعليمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدرسة we التربية والتعليم التربیة والتعلیم اختبارات القبول الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

عطل مفاجئ يضرب رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. «التعليم» توضح

مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أكثر ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور، ولكن تعرض رابط التقديم لعطل مفاجئ بعد ساعات من فتح باب التقديم الإلكتروني.

ونشرت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة اعتذار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت خلالها: نتوجه بالاعتذار لكل السادة أولياء الأمور لهذا العطل المفاجئ لسيستم التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضحت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم، أن تعطل سيستم التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية حدث نظرا لهذا الكم الغير المسبوق في كثافة الإقبال على التسجيل والذي تخطي عشرات أضعاف الحد المتوقع.

وقالت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: لقد قام الدعم الفني بمعالجة كافة المشكلات التي ظهرت في سيستم التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية وحلها، ويمكن الآن لأبنائنا الطلاب الدخول والتسجيل بل وتعديل الرغبات في اي وقت حتى يوم 15 يوليو، ونرحب بأي تعليق من شأنه تحسين أداء عملية التقدم

وقالت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن الآن الوصول إلى رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال الضغط هنـــــا

وأوضحت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه على رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، يمكن اختيار رغبات (3 مدارس من بين 76 مدرسة في 22 محافظة) في كافة التخصصات التكنولوجية الحديثة في كافة المجالات.

وأشارت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه بالنسبة لخريجى الشهادة الإعدادية الأزهرية، وطلاب المدارس الدولية والعائدين (المصريين)، والطلاب الوافدين (الأجانب)، والطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام الماضي والراغبين في تغيير نوعية التعليم، يمكنهم الآن الدخول على رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال الضغط هــنــــا

ولتتعرف على خطوات التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية أعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فيديو تفصيلي يشرح طريقة وخطوات التقديم

مقالات مشابهة

  • جحادر يدشن اختبارات القبول بمدرستي جمال عبدالناصر للمتفوقين والشهيد الصماد للمتفوقات
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • عطل مفاجئ يضرب رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. «التعليم» توضح
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأحد
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • إتاحة مدارس التكنولوجيا التطبيقية أمام طلاب الأزهر
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل