بوابة الوفد:
2024-07-06@16:13:08 GMT

طيّار يفقد عقله ويخرب منشآت مطار بفأس.. فيديو

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

ضغط العمل ربما يخرج الموظفين عن طورهم ويفقدهم عقولهم، ويوصلهم لنقطة لا يمكن الرجوع عنها، وهذا بالضبط ما حدث لطيار يعمل في شركة طيران مرموقة.

وأظهرت مقاطع مصورة طيارًا يضرب بوابة خروج السيارات الخاصة بالمطار أكثر من 20 مرة بفأس، بعدها قدم موظف وحاول إبعاد الفأس من يديه.

مطار يستقبل 33 رحلة طيران دولية

وقال الطيار الذي يعمل لدى شركة “يونايتد إيرلاينز” إن سبب حمله فأسًا والتوجه بها إلى بوابة ساحة موقف السيارات في مطار دنفر الدولي هو أنه لم يعد يقوى على التحمل.

إضرار إجرامي

وأضاف الطيار أنه كان يحاول تسهيل الأمر على أي شخص آخر ينتظر الخروج من موقف السيارات الخاص بالموظفين، وفقًا لمكتب الشرطة.

وقبض على الطيار ووجهت إليه تهمة “الإضرار الإجرامي“، واتخذت شركة “يونايتد” قرارًا بإبعاده عن الطيران حتى الانتهاء من التحقيق معه.

شاهد الفيديو..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إجرام

إقرأ أيضاً:

الصين تعليقا على الرسوم الأوروبية: سنتخذ إجراءات لحماية شركاتنا

الصين – أعربت متحدثة الخارجية الصينية ماو نينغ عن احتجاج الصين على فرض الاتحاد الأوروبي رسوما تعويضية أولية على واردات السيارات الكهربائية الصينية، محذرة من اتخاذ بكين إجراءات مضادة.

وقالت ماو نينغ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “يحتج (الجانب الصيني) بشدة. كنا نعتقد دائما أنه يجب حل القضايا الاقتصادية والتجارية بشكل صحيح من خلال الحوار والتشاور. ستتخذ الصين الإجراءات اللازمة للحماية الحازمة لحقوقها ومصالحها المشروعة”.

وأفادت المفوضية الأوروبية أمس الخميس بفرض رسوم تعويضية أولية على استيراد السيارات الكهربائية من الصين بسبب الدعم الحكومي لإنتاجها.
وتعني الرسوم التعويضية الأولية أنه يجب على الموردين تقديم ضمانات مصرفية في هذه المرحلة بدلا من الدفع الفعلي للرسوم. وسيبدأ التحصيل الفعلي للرسوم في حالة اتخاذ الاتحاد الأوروبي لقرار نهائي بفرضها، الأمر الذي قد يحدث في الخريف القادم. وأشارت بروكسل إلى وجود احتمال للتوصل إلى اتفاق مع بكين لحل هذه المشكلة حتى هذا الوقت.

وأوضحت المفوضية الأوروبية أن الرسوم المقبلة قد تتراوح بين 17.4% و37.6% اعتمادا على الشركة المصنعة. سيتم تطبيق الرسوم التالية على الشركات الصينية الثلاث: شركة “بيد” (BYD) – 17.4%، شركة “جيلي” (Geely) – 19.9%، شركة “سايك” (SAIC) – 37.6%. أما شركات تصنيع السيارات الكهربائية الأخرى التي قالت المفوضية الأوروبية إنها تعاونت معها في التحقيق فستخضع لرسوم بنسبة 20.8% والشركات التي لم تتعاون معها في التحقيق ستخضع لرسوم بنسبة 37.6%. وطلبت شركة “تيسلا” الأمريكية من الاتحاد الأوروبي حساب معدل رسوم الاستيراد الفردي لسياراتها الكهربائية المصنوعة في الصين.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم
  • الصين تعليقا على الرسوم الأوروبية: سنتخذ إجراءات لحماية شركاتنا
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين