بوابة الوفد:
2024-07-07@07:23:18 GMT

شباب ورياضة المنيا تنظم ندوة عن "المواطنة"

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

نفذت اليوم السبت 19 اغسطس 2023 ، الإدارة المرڪزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا، بالتعاون مع إدارة الشباب والرياضة ببني مزار شمال المحافظة (ندوة عن المواطنة) للشباب، وذلك بمرڪز شباب الناصرية بمشارڪة  الشباب من رواد وأعضاء المرڪز من الجنسين، وقام بإلقاء المحاضرة الدڪتور عبدالمجيد ابراهيم الدسوقي.

وتناول أثناء فعاليات اللقاء محاور عدة ، أهمها  معني المواطنة، لافتاً إلى  أنها الحقوق التي تمنحها الدولة للأفراد الذين يحملون جنسيتها ، ڪما شرح مفهومها وخصائصها ومقوماتها وحقوقها وواجباتها وأهميتها بين فئات المجتمع.

ونوه عن قبول الأخر فجميعنا شركاء وطن ولجميع المصرين نفس الحقوق والواجبات ، حتى ننعم جميعا بسلام إجتماعي وبناء مصر الحديثة بقيم الولاء والإنتماء والوطنية ، الأمر الذي يغلق الأبواب أمام الأبواق المغرضة ، والتي تحمل أجندات خارجية .

جاء ذلك بحضور ڪلا من، حربي حسن حسن مدير إدارة الشباب والرياضة ببني مزار ، ومسئولي البرلمان بالمديرية  ، أشرف محمد عبد الأعلى ، أحمد طه ڪما شارڪهم الحضور مسئول البرلمان بالإدارة شحاتة رجب قناوي ، عادل طه مدير المرڪز ، محمد عمران داخلي مسئول البرلمان بالمرڪز والمنسق الإعلامي والعلاقات العامة بالإدارة حسن أبوبڪر معاذ

ويأتي ذلك بتوجيهات ڪلا من وزير الشباب والرياضة دڪتور أشرف صبحى ، ومدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا مندي محمد عڪاشة ، ووڪلاء المديرية للشباب والرياضة وإشراف ومتابعة مدير إدارة الشباب والرياضة ببنى مزار حربي حسن حسن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ندوة المواطنة الشباب الرياضة بني مزار أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  بافتتاح العديد من المنشات الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع والتي قامت بتقديم  عرض فنى فى بداية الجولة .
 كما قام الدكتور اشرف صبحي   والنجار  بتفقد معرض أندية الفتاة  وحرص وزير الشباب على زيارة كافة ارجاء المعرض وتناول صبحي الحديث مع الفتيات المشاركات فى المعرض .
وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والاندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا  لاهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالاضافة الى زيادة  وتنمية الوعى لدي شبابنا ،
واشار "صبحي " الي أننا قد قمنا اليوم بافتتاح ملعب متعدد الأغراض  وحمام سباحة بتكلفة اجمالية  "20”مليون  جنيه واضاف وزير الشباب والرياضة علي تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث سيستفاد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال  الأرباح المالية والعائد المادي الذي سيجنيه المركز من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.
وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزم المحافظ التوسع فى انشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لاقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • بالصور.. الجيزة تنظم ندوة بعنوان المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية