حسم نادي الهلال السعودي، صفقة جديدة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الحالي 2023/2024.

الهلال يحسم صفقة ميتروفيتش

وأغلق مسؤولي الهلال صفقة الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد مع إدارة النادي واللاعب.

وقام ميتروفيتش بمتابعة الحسابات الرسمية لنادي الهلال السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حسم انتقاله إلى الزعيم بشكل نهائي.

 

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الفيحاء:

في حراسة المرمى.. عبدالله المعيوف
في خط الدفاع.. سعود عبدالحميد، علي آل بليهي، محمد جحفلي، ناصر الدوسري

في خط الوسط.. روبن نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ميشيل ديلجادو
وفي الهجوم.. عبدالله الحمدان.


جدير بالذكر أنه تم تقديم البرازيلي نيمار لاعبًا في صفوف الهلال السعودي، في حفل حضره عدد كبير من جماهير الزعيم، على هامش مباراة الفيحاء.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي الهلال السعودي التواصل الاجتماعي الانتقالات الصيفية عبدالله المعيوف نادي الهلال فترة الانتقالات سالم الدوسري نادي الهلال السعودي ميتروفيتش خط الدفاع عبدالله الحمدان روبن نيفيز تشكيل الهلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الإنتقالات الصيفية الجارية سعود عبدالحميد حسم الصفقة فولهام الانجليزي جماهير الزعيم انتقالات الصيف البرازيلي نيمار صفقة جديدة ميشيل ديلجادو تشكيل الهلال الرسمي نيمار الهلال السعودي الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك

ماجد محمد

ودع محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال زميله صالح الشهري الذي رحل رسميا عن صفوف الهلال بصورة نشرها على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الصورة العويس ومعه صالح الشهري وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي توج به الهلال بعد الفوز على النصر 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما في مايو الماضي، وعلق على الصورة وكتب :”الله يوفقك يا ابو خالد”.

وكان نادي الهلال، قد أعلن رحيل مهاجمه صالح الشهري، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.

 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة