أكد عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، وعضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، وتثبيت أسعار الكهرباء، خير دليل.

وقال عماد الدين حسين، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن جلسة الحوار الوطني نهاية الأسبوع الماضي استمرت 11 ساعة متواصلة، ومخرجات الحوار الوطني تم رفع جزء منها للرئيس السيسي، وعقب الانتهاء منه سيتم رفع باق المخرجات.

وتابع: الموافقة على مخرجات الحوار الوطني ستعود بالنفع على المواطن العادي، موضحًا أن الرئيس السيسي سيقدر هذه المخرجات وفقا للمصلحة العليا، كما أن السيسي وعد أمام الجميع بالموافقة على مخرجات الحوار الوطني.

أوضح عماد الدين حسين، أن الدولة قامت بتوفير العديد من المشروعات الصغيرة للشباب، كما أن هناك العديد من المبادرات التي اطلقتها الدولة لتشجيع الشباب على تنفيذ المشروعات.

وأكمل: هناك العديد من الأشخاص كانوا يشككون في الحوار الوطني ومخرجاته، ولكن الأيام المقبلة ستثبت أن الحوار الوطني سيحقق نتائج إيجابية، كما أن الحوار الوطني أعاد القوى السياسية للمشاركة مرة أخرى، والقضاء على العزلة السياسية.

وأشار عماد الدين حسين إلى أن الحوار الوطني انعكس بالإيجاب على الحركة السياسية، كما أن هناك آراء سياسية مختلفة تحت سقف الوطن، موضحًا أن بعض مخرجات الحوار تحتاج إلى موارد لتطبيقها، ولكن مخرجات الحوار لا تحتوي على حلول سحرية بل تحتاج لوقت لتطبيقها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسعار الكهرباء الأزمة الاقتصادية الحالية الحوار الوطني الرئيس السيسي القوى السياسية المشروعات الصغيرة أمناء الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطنی عماد الدین حسین کما أن

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يكشف عن 9 نقاط في قضية الدعم

أعلن الحوار الوطني عن أبرز ما جاء في اجتماع مجلس الأمناء الأخير، إذ أنه منذ إحالة قضية الدعم إلى الحوار الوطني، وهي تشهد اهتمامًا بالغًا، باعتبارها قضية أمن قومي، نظرًا لتأثيرها المباشر على حياة المواطنين

وقال الحوار الوطني في بيانه: «شهدت هذه القضية نقاشات موسعة بين أعضاء مجلس الأمناء للبحث في كافة جوانبها، والوقوف على شكل وتصور الجلسات، حيث تعددت الآراء وتباينت وجهات النظر».

وأضاف: «لكننا في الحوار الوطني دائمًا نقف على أرضية مشتركة ليتحقق التوافق وتتلاقى الرؤى بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن».

وفي هذا الصدد؛ نستعرض لكم أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير:

مقالات مشابهة

  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد عزف سلام الشهيد بحفل تخريج دفعة الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة بحفل تخرج الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته
  • الحوار الوطني يكشف عن 9 نقاط في قضية الدعم
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني