خانيونس - صفا

فاز فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" على ضيفه خدمات رفح "الأخضر" بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بالقطاع.

وسجل ثنائية "الطواحين" خالد النبريص في الدقيقتين 33، و84 على التوالي من ركلتي جزاء، فيما أحرز محمود النيرب هدف "الأخضر" الوحيد بالدقيقة 61 من ركلة جزاء أيضًا.

وبذلك، يحصد فريق "الطواحين" النقطة السادسة في رصيده بالموسم، ويحتل المركز الأول، والصدارة، ويبقى رصيد "الأخضر" عند 3 نقاط بالمركز الرابع مناصفة مع الصداقة، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمد السدودي للخطوط، وهاني مسمح رابعًا.

أما الصداقة فحقق فوزًا ثمينًا على نظيره شباب رفح "الزعيم" بهدفين لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ودون هدفي الصداقة سلطان أبو عبيدة، ومحمود العامودي عند الدقيقتين 27، و44 على الترتيب، بينما سجل هدف "الزعيم" الوحيد سعيد السباخي في الدقيقة 93، ليحصد الصداقة أول 3 نقاط في الموسم يحتل بها المركز الرابع، ويتجمد رصيد "الزعيم" عند 3 نقاط أيضًا بالترتيب الثالث.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي عاهد المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، ويوسف بركات رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى فوزًا كبيرًا لنماء على خدمات البريج برباعية لهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل عاهد أبو مراحيل رباعية نماء "سوبر هاتريك" بالدقائق 38، و45، و62، و68 تواليًا، فيما أحرز هدفي البريج نصر الله أبو حسنين، وأحمد الكرنز في الدقيقتين 28، و42 على التوالي.

وبذلك، يرتفع رصيد نماء إلى 6 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبفارق الأهداف أمام شباب الزوايدة، وتوقف رصيد البريج عند صفر من النقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وأمام المجمع الإسلامي.

بدوره، تفوق خدمات جباليا على جاره بيت حانون الأهلي بهدف دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع، أحرزه مؤمن ارفيع بالدقيقة 86، ليحصد الخدمات أول 3 نقاط، يحتل بها المركز السابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، واتحاد دير البلح، وبيت لاهيا، وبيت حانون الأهلي بالذات.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة الثانية من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلعب هلال غزة مع شباب جباليا في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ويشهد ملعب اليرموك المجاور لقاء خدمات الشاطئ مع غزة الرياضي، وفي الدرجة الأولى يلعب اتحاد دير البلح مع خدمات خانيونس في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والأمل مع بيت لاهيا في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اتحاد خانيونس الطواحين الصداقة الزعيم دوري الدرجة الأولى فی ملعب

إقرأ أيضاً:

انتشال جثماني شهيدين إثر قصف إسرائيلي سابق جنوبي خانيونس

غزة - متابعة صفا

انتشلت طواقم الدفاع المدني مساء يوم الجمعة، جثماني شهيدين من منزلهما الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي قبل يومين جنوبي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بانتشال جثماني الشهيدين ماجد منتصر محمد الفرا (25 عامًا)، وأحمد حسام عثمان الطويل (29 عامًا) من أسفل ركام منزلين تعرضا لقصف إسرائيلي في منطقتي معن والمنارة جنوبي مدينة خانيونس.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تشن "إسرائيل" بدعم أمريكي حربا مدمرة على غزة خلّفت نحو 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

وتواصل "إسرائيل" هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني بغزة.

مقالات مشابهة

  • أكبر 5 صفقات طاقة متجددة في سبتمبر 2024.. السعودية ومصر بالصدارة
  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة
  • «الوطن» تنفرد بـ«تفاصيل تاريخية» جديدة لـ«تجهيزات حرب أكتوبر»: قوات 8 جيوش عربية استعدت لدعم مصر وسوريا في القتال
  • فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس
  • نجما "البريميير ليغ" يعززان "الطواحين"
  • انتشال جثماني شهيدين إثر قصف إسرائيلي سابق جنوبي خانيونس
  • انتشال شهيدين إثر قصف سابق جنوبي خانيونس
  • العلاقات المصرية الموريتانية.. تاريخ من التعاون والصداقة
  • البورصة: ارتفاع رصيد شهادات إيداع البنك التجاري ومدينة مصر للإسكان
  • «فيديو وصور».. أضرر جسيمة تلحق بالقاعدة الجوية الإسرائيلية «نيفاتيم» جراء الهجوم الإيراني