وصل النجم الدولي المغربي لكرة القدم حكيم زياش إلى مدينة إسطنبول أمس الجمعة، لإجراء مفاوضات مع نادي غلطة سراي التركي.

وكان النجم المغربي البالغ من العمر 30 عاما قد اجتاز الفحص الطبي بنجاح في طريق انضمامه للعملاق التركي منتقلاً من تشيلسي الإنجليزي.

ووصل زياش إلى مطار أتاتورك على متن طائرة خاصة. وكان في استقباله نحو 100 مشجع لنادي غلطة سراي، تعبيرا عن ترحيبهم بقدومه.



وكان شبكة "بي بي سي" قد ذكرت الأربعاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي وافق على صفقة لبيع زياش إلى نادي غلطة سراي.

حكيم زياش يصل لتركيا pic.twitter.com/wVUk6VkzBX

— بوابة تشلسي (@cfcgate) August 18, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة زياش غلطة سراي تشيلسي تشيلسي غلطة سراي كرة القدم زياش رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • المغرب..أحذية رياضية مرصعة بألوان الزليج المغربي
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش