بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد والميريا في الدوري الإسباني.. يلا شوت، يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي ألميريا في ثاني جولات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، على ملعب "ألعاب البحر المتوسط". يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط المهمة لرفع رصيده إلى 6 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى من البطولة على نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0.

يستعد نادي ألميريا لمواجهة صعبة أمام النادي الملكي على ملعبه، وذلك بعد خسارته في المباراة الأولى له في الدوري الإسباني أمام نادي "رايو فاييكانو" بنتيجة 2-0. يسعى ألميريا لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاثة المهمة لرفع رصيده في جدول ترتيب الدوري.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد والميريا في الدوري الإسباني

ستنقل مباراة ريال مدريد وألميريا مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تحمل حقوق نقل مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى. ستكون قناة "beIN Sports HD 1" هي الناقل الحصري للمباراة في الوطن العربي وشمال إفريقيا، وذلك اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر تطبيق "TOD TV" الذي يمكن تحميله مباشرةً من جوجل بلاي، أو خدمة "بي إن كونكت". ولمتابعة المباراة، يتطلب الأمر الاشتراك في أي من هذه الخدمات. سيتولى المعلق "علي محمد علي" مهمة التعليق على أحداث المباراة في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والميريا في الدوري الإسبانيالتشكيل المتوقع لريال مدريد ضد ألميريا

يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد ضد ألميريا على خطة 3-3-4، وسيكون اللاعب البرازيلي فينسوس جونيور محور الهجوم ومن المتوقع أن يلعب دورًا حاسمًا في المباراة. كما يمكن أن يعتمد أنشيلوتي على مودريتش في خط الهجوم أكثر من الوسط. وبناءً على التوقعات، يمكن توقع تشكيلة ريال مدريد في هذه المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندري لونينخط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – أنطونيو روديجير – داني كارباخالخط الوسط: توني كروس – أوريلين تشواميني – لوكا مودريتشخط الهجوم: فينيسيوس جونيور – خوسيلو – جود بيلينغهامموعد مباراة ريال مدريد والميريا

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد والميريا في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 19-08-2023 في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 8:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكذلك الكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ضبط الترددقناة beIN Sports HD 1 على نايل ساتتردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل ساتالتردد1101327500معدل الترميز2750027500معامل تصحيح الخطأ2323الاستقطابأفقيعمودي

ويسعى ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للدخول إلى حلبة المنافسة بقوة على الدوري الإسباني الموسم الحالي، أمام منافسه التقليدي برشلونة صاحب لقب آخر نسخة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا | من هنـــا

ويدخل الفريق الملكي، مواجهة الليلة، دون الثلاثى المصاب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والتركي الشاب أردا جولر.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا | من هنـــا

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وأوساسونا، بينما يوجد ألميريا في المركز الثامن عشر دون نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد أمام ألميريا ريال مدريد ضد ألميريا مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تويتر ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد والميريا ألميريا بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد وألميريا مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان موعد مباراة ريال مدريد والميريا

إقرأ أيضاً:

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد على تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كضيف ثقيل مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر على نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الليجا.

هدف جوليان ألفاريز في شباك سيلتا فيجو بالدوري الإسباني اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم في الدوري الإسباني عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

الحارس الأساسي: يان أوبلاك.

الدفاع: خيمينيز- مولينا- رينيلدو- لو نورماند.

الوسط: كونور جالاجير- رودريجو دي بول- ماركوس يورينتي.

الهجوم: أنطوان جريزمان- سورلوث- جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم