افتتح حزب مستقبل وطن بدمياط معرض «العودة للمدارس» بمدينة الزرقا كبداية لسلسلة معارض سيتم افتتاحها تباعا بمدن المحافظة  وذلك لبيع المستلزمات المدرسية المخفضة بنسبة 30%، وذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

بخصم 30%.. أولى معارض العودة إلى المدارس

صرح  النائب وليد صلاح التمامي عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الزرقا  أنه تم اليوم افتتاح معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية المخفضة بأمانة مركز الزرقا  مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بنسبة 30% بمركز الزرقا ، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

 

 

المنتجات تركز على المنتج المحلي والصناعة المصرية 

وأكد التمامي أن السلع المعروضة تركز على المنتج المصري، بهدف تعميق الصناعات المحلية وأن الحزب حريص على توفير كل المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة فالهدف من المعرض هو تخفيف العبء على كاهل الأسر المصرية من خلال توفير كل المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة.

 

أماكن معرض العودة إلى المدارس بمركز دمياط ودمياط الجديدة 

وأضاف أن هذا الافتتاح اليوم بداية من سلسلة معارض سيقوم  الحزب بافتتاحها في أمانات مدن دمياط مثل أمانة مركز دمياط والتى سيكون مقره في ميدان الساعة بجوار مستشفى الهلال ليخدم أهالي مركز دمياط، كما يتم عمل معرض لأمانة دمياط الجديدة والتى سيتم افتتاحه قريبا في المنطقة المركزية بجوار الموقف في متوسط المدينة ليخدم اكبر عدد ممكن من الأهالي وستتوالى الافتتاحات خلال  أغسطس الجاري وعلى مستوى مدن وقرى المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن المستلزمات المدرسیة بأسعار مخفضة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان

أكدت الإعلامية مها الصغير، أن الحكومة تضع مصلحة المواطن في أولوياتها، وهذا ما تعكسه مبادرة حياة كريمة التي تساهم في تلبية احتياجات المصريين، واصفة المبادرة بأنها «الدينمو» التي تعمل بشكل فعّال وسط انتشار واسع في قرى ومحافظات الجمهورية.

تلبية احتياجات المواطنين 

أوضحت «الصغير» في تقرير عرضه برنامج «الستات ما يعرفوش يكذبوا» على قناة CBC، أن «حياة كريمة» تسعى للوصول إلى المناطق النائية التي يصعب الوصول إليها، مشيرة إلى التزام المؤسسة بمسؤوليتها تجاه المواطنين.

وأضافت: «مؤسسة حياة كريمة توفر لحومًا نظيفة بأسعار مناسبة في متناول الجميع، والمنافذ تتواجد في أماكن متعددة بمحافظة القاهرة مثل ميدان الخلفاوي، والسيدة خديجة، وشريف، والساحل، والمنيب، وأرض اللواء، وشارع ترعة الزمر، وبجوار قسم شرطة إمبابة، وأمام مدرسة أحمد عرابي».

مقالات مشابهة

  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ