أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، بالنجاحات التي تحققها السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية في إنفاذ القانون، وخصوصًا على صعيد مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات، والعناصر الإجرامية المنتمية للجماعات الارهابية، بما فيها المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

جاء ذلك خلال اجتماعًا له ، اليوم السبت الموافق19/ أغسطس آب، باللجنة الأمنية والقيادات العسكرية في محافظة المهرة بحضور محافظ المحافظة، رئيس اللجنة محمد علي ياسر.

وشدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية تعزيز اليقظة العالية التي تحلت بها الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة المهرة خلال الفترة الماضية.

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس والحكومة على دعم وإسناد جهود السلطات المحلية في المحافظات المحررة لتثبيت الأمن والاستقرار، والسكينة العامة.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات الأمنية والعسكرية، واستعرض الاجراءات المتخذة بشأنها بالتنسيق مع مختلف الأجهزة المعنية. حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، ونائب رئيس جهاز الأمن القومي اللواء محمد عيضة، وعدد من المسؤولين في المحافظة.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: رئیس مجلس القیادة الرئاسی

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتيال «مليقطة».. محور لقاء «اللافي» بأعيان حي الأندلس والزنتان

التقى النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي، اليوم الخميس، ممثلين عن أعيان بلديات حي الأندلس، والزنتان، وعدد من مدن الجبل.

وذكر بيان علي موقع المجلس الرئاسي الليبي أن الأعيان قاموا بتقديم توضيح موقفهم من بعض الأحداث الأمنية، والخروقات التي حدتث مؤخراً، ومن بينها محاولة الاغتيال التي تعرض المواطن عبد المجيد مليقطة باستخدام سيارة مفخخة، أثناء خروجه من منزله، في سابقة خطيرة تعيد للأذهان، حقبة الإرهاب وأدواته.

وأكد الأعيان والحكماء، خلال الاجتماع، على ضرورة تقديم المتهمين في هذه القضية للعدالة، مثمنين جهود المجلس الرئاسي، والنائب العام، في معالجة تداعيات هذه الجرائم، مجددين في الوقت نفسه، ثقتهم في القضاء الليبي، من أجل إظهار الحقيقة، ومحاسبة الجناة، مهما كانت صفاتهم.

من جهته أكد اللافي، على ثقته الكبيرة، ودعمه اللامحدود للإجراءات التي اتخذها النائب العام بالخصوص، وكذلك الأجهزة الأمنية المعنية.

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال «مليقطة».. محور لقاء «اللافي» بأعيان حي الأندلس والزنتان
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • مدير إدارة إنفاذ القانون: يمنع على المسافرين من معبر راس اجدير حمل الوقود أثناء مغادرتهم ليبيا
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض