طرد الحشرات من المنزل (مواقع)

معلوم أن فصل الصيف هو الفصل الجالب للحشرات ولاسيما النمل، فتبدأ أسراب النمل بغزو المنزل مع دخول هذا الفصل. لا تتعبي نفسك بالبحث عن طرق التخلص منها لأننا سنقدم لك الحل:

 

اقرأ أيضاً توقعات الأبراج ليوم الأحد 20 أغسطس 2023.. تعرف على حظوظك 19 أغسطس، 2023 أول تعليق من مدرب برشلونة على انتقال فاتي إلى ريال مدريد 18 أغسطس، 2023

ـ الليمون:

يتم رش الليمون المعصور حول الشقوق في جدران المطبخ، وخاصة الأماكن التي يختبئ بها النمل، أو يمكن جمع قشور الليمون ووضعها في زوايا رفوف المطبخ لمنع دخول النمل فيها.

 

ـ الزيوت العطرية:

إن زيوت القرنفل والنعناع العطرية النفاذة، يمكن رشها باستمرار في أرجاء وزوايا البيت؛ فهو طارد قوي للنمل بسبب رائحته النفاذة.

 

ـ القهوة:

عند رؤية النمل يتجول في المطبخ، يجب نثر القهوة في جميع أنحاء النوافذ ونقاط الدخول حيث يمر النمل، ما سيمنعها من الدخول إلى المطبخ مجددًا.

 

ـ الصابون والخل:

قومي باستعمال صابون مع كوب من الخل الأبيض في التخلص من النمل؛ فالخل الأبيض يعمل على قتل النمل وصده، وبدمجه مع الصابون، يجعل النمل غير قادر على التواصل مع بعضه البعض، فيترك المنزل.

 

ـ الملح الخشن:

برشه على أماكن ظهور النمل أو بتذويبه في الماء، فالملح من المواد الفعالة بالتخلص نهائيًا من النمل، بإضافة حفنة من الملح إلى الماء المغلي حتى تتحلل ذرات الملح وتمتزج بالماء، ثم يصب في عبوة رش، ويطلق على كل الأماكن التي يتجمع فيها النمل.

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والسيد فالديس دومبروفسكسيس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية، المُفوض الأوروبي للتجارة، توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة العربي المصرية، و"هيلر" الألمانية؛ بهدف تصنيع منتجات "هيلر" بمكونات مصرية، بما يدعم تعميق التصنيع المحلي وزيادرة الصادرات.

ووقع مذكرة التفاهم السيظ "رودي ايدجار"، رئيس شركة "هيلر" الألمانية، والمهندس محمد محمود العربي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي.

وعقب التوقيع، أكد المهندس محمد العربي أن توقيع  مذكرة التفاهم  يأتي تماشيا مع توجهات الدولة المصرية لزيادة الصادرات وتعميق التصنيع المحلي، مضيفا أن هذه المذكرة تسهم بشكل كبير في توفير العملة الأجنبية، من خلال تصدير المكونات التي تقوم بتصنيعها مجموعة العربي في مصانعها بمصر، وبالتالي توفير المزيد من فرص العمل.

وقال العربي إن المجموعة أنشأت "شركة العربي ألمانيا" لتكون مركزا صناعيا وتجاريا لتصدير منتجاتها بمختلف دول أوروبا والعالم، والاستفادة من التكنولوجيا الألمانية لتضفي تنوعا أكبر لمنتجاتنا حول العالم،  مضيفا أن الشركة بهذه الخطوة الجديدة تعزز تواجدها في السوق الأوروبية، مستفيدة من الجودة والخبرة والثقة التي اكتسبتها مجموعة العربي خلال 60 عاما بتكنولوجيا وتصميم ألماني، وهي خطوة مشرفة للصناعة المصرية، مؤكدا في الوقت نفسه أن المرحلة الأولى من التصنيع ستبدأ في الربع الأخير من العام الحالي، باستثمارت تصل إلى 70 مليون يورو، خلال السنوات الثلاث الأولى.

فيما أعرب رئيس شركة هيلر الألمانية من جانبه، عن ترحيبه بتوقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة العربي المصرية، التي تهدف إلى تصنيع منتجات الشركة بمكونات مصرية، وخاصة أن مجموعة العربي لديها خبرة كبيرة في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية، ولها تجارب عديدة ناجحة ومميزة مع العديد من الشركات العالمية في كل من اليابان، وتايوان والصين، وإيطاليا، وهو ما أكسبها خبرات طويلة في مجال تصنيع الأجهزة بجودة فائقة تلبي احتياجات العملاء في مختلف الأسواق العالمية.
        
تجدر الإشارة إلى أن شركة "هيلر" تأسست في عام 1949، وهي متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية، وتتبنى استراتيجية الالتزام بالدقة  والجودة مع عملائها، وقد أنشأت "هيل"أول مصنع للأجهزة المنزلية لها في مدينة فالكنبرج الألمانية  عام 1992 لتتحول إلى العالمية، وتصدر منتجاتها  إلى مختلف دول العالم، ومن المخطط بعد استحواذ العربي المانيا أن تقوم "العربي " بتقديم تشكيلة كبيرة وشاملة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية، لتجسد علامة   هيلر  التكنولوجيا  الألمانية.
 

مقالات مشابهة

  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي
  • اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم
  • هتخلي بشرتك زي الأجانب.. ما فوائد النيلة الزرقاء للحفاظ على جمالك؟
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • النمل يستغل السيارات كوسيلة نقل لاستعمار بيئات جديدة
  • توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • سر نجاح الزيتون المخلل وطريقة تحضيره.. «اعمليه زي المحلات»
  • عمل من المنزل ونكات حول تحديث السير الذاتية.. مسؤول يكشف لـCNN الوضع في البيت الأبيض بعد المناظرة
  • رغم قسوة الطقس الحار.. مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة