بوابة الفجر:
2024-10-01@17:55:55 GMT

عاجل.. تفاصيل عقد كولر الجديد مع الأهلي

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجديد مع القلعة الحمراء.

وينتهي تعاقد المدرب السويسري مع المارد الأحمر بنهاية الموسم القادم، حيث استقرت إدارة الأهلي على تمديد تعاقده وتحصين رحيله بعد نجاحاته في الموسم الماضي.

تفاصيل عقد كولر الجديد

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر وافق على تجديد تعاقده لموسمين إضافيين على أن ينتهي في موسم 2026 لكن بشروط محددة.

وأضاف، أن كولر اشترط أن يكون له صلاحيات اختيار أفراد وعناصر الجهازين الطبي والفني للفريق الأول بجانب مدير الكرة بالتشاور مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة.

تفاصيل معسكر الأهلي في النمسا الزمالك على أعتاب خطف نجم جديد من الأهلي

وواصل، أن كولر سيتم رفع راتبه وجهازه المعاون بنسبة قد تصل إلى 20٪ حيث المنتظر أن يحصل على ما يقرب من 200 ألف دولار شهريا.

ونجح كولر في تحقيق الإنجازات مع الأهلي في الموسم الماضي على المستويين المحلي والقاري مما جعل إدارة الأهلي تقرر تجديد تعاقده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي عقد كولر الجديد اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأحد، حقيقة وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، ودفنها في مقبرة عائلة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مجدي عبدالغني لإلصاق التهمة به.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)."

وأوضحت الوزارة أنه "بمواجهته، اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة)، حيث تم ضبطهم ما عدا نجله، وأعلن قيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغنى لإلصاق الواقعة به، لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا، تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها".

وختمت الوزارة قائلة إنه "بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب".

ونشرت الوزارة صورة للمتهمين الذين ضبطتهم مع بعض الأشياء المستخدمة في الواقعة وأرفقتها بمنشورها على منصة "إكس".

وأثار ما أُشيع عن عمل سحر للاعب الأهلي مؤمن زكريا ضجة وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد