اقترب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

ما هي خطة برشلونة للتعاقد مع جواو كانسيلو؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، بإن مسؤولو نادي برشلونة يقتربون من التعاقد مع كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023،بعدما دخلت المفاوضات بين الناديين مرحلتها الأخيرة.

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 19-8-2023 في الدوري الإنجليزي.. هدف محمد صلاح اليوم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024 بعد هدف محمد صلاح

ونجح خورخي مينديز وكيل اللاعب في تحريك المياه الراكدة، وفتح السيتي باب التفاوض على انتقال كانسيلو معارا مع خيار الشراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واتفقت إدارة الفريق الكتالوني على التعاقد مع جواو كانسيلو  بـِ نظام الإعارة مع بند الشراء الصيف القادم بـِ قيمة تتراوح ما بين 30/40 مليون يورو  

وسيغلق نادي برشلونة الباب في وجهة برناردو سيلفا في حاله تم التعاقد مع زميله جواو كانسيلو حيث أن مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا لن يسمح لبرشلونة بضم بيرناردو بعد التعاقد مع جوندوجان.

يذكر أن رغبة البرتغالي جواو كانسيلو كانت مفتاحا لفتح المفاوضات، والنادي الكتالوني يريد إغلاق الصفقة هذا الأسبوع أو على الأقل في بداية الأسبوع المقبل.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي قادش مساء الأحد 20أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي برشلونة نادي برشلونة البرتغالي جواو كانسيلو جواو كانسيلو مباراة برشلونة ضد قادش الدوري الانجليزي 2024 جواو کانسیلو نادی برشلونة التعاقد مع فی الدوری

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة