أعلنت إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، اليوم السبت، عن فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، خلال الفترة من 17 أغسطس الجاري وحتى 3 سبتمبر المقبل.

 

رابط التقديم بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وقال حمدي مصطفى، وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا، إن إعلان وزارة التعليم يتضمن أكبر عدد من الوظائف المتاحة بـ 38 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية و2 مركز تميز ليصل العدد لأكثر من 400 معلم بـ 12 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية بينها المنيا، ويمكن التقديم من خلال هذا الرابط (من هنا).

 

شراكة بين التعليم الفني وشركات القطاع الخاص  

وأوضح، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص للحفاظ على جودة المدرسة والعملية التعليمية بها، وتهدف إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها، وقادرة على تطوير التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل النظم التعليمية بالعالم.

وبحسب بيان نشرته الصفحة الرسمية لمديرية تعليم محافظة المنيا، فإن مميزات العمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، تشمل: العمـل في بيئة تعـليمية حديثـة تـقوم على التـطوير المستمـر والشامل، وتدريب تقني مستمر عالي الجـودة على مـستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين، وفـرص للـحصول على خـبـرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز، وحوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء. وأن الوظائف شملت جميع التخصصات الفنية والثقافية والادارية.

وسيتم التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد غلق باب التقدم مباشرة، لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية، والذى يعد اجتيازها ضرورة أساسية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا رابط التقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية مدارس التکنولوجیا التطبیقیة ومراکز التمیز

إقرأ أيضاً:

شهيد العلم.. وفاة معلم بأحد مدارس الأقصر

شهدت مدرسة إسنا الحديثة بجنوب الأقصر، وفاة أحد معلميها؛ بعد سقوطه خلال  طابور الصباح، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى مستشفى طيبة التخصصي.
 

ونعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، معلم الدراسات الاجتماعية، والذي وافته المنية أثناء أداء عمله بالطابور الصباحي داخل المدرسة.

تعود تفاصيل الواقعة  إلى تلقي وكيل تعليم الأقصر نبأ وفاة حسين سعدي الصادق، معلم الدراسات الإجتماعية بمدرسة إسنا الحديثة، والذي يبلغ من العمر 54 عام، أثناء طابور الصباح، عقب سقوطه مغشيا عليه، وبانتقاله إلى مستشفى طيبة التخصصي تبين أنه فارق الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقالت المديرية خلال نعيها لأحد ابنائها، ببالغ  الحزن والأسى، وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره 
ننعى وفاة الزميل حـسـيـن سـعـدي الـصـادق، معلم مادة الدراسات بمدرسة اسنا الحديثة الابتدائية، عن عمر يناهز ٥٤ عاماً، لذا يتقدم الدكتور صفوت جارح 
وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر وجميع العاملين بالمديرية بخالص العزاء لأسرة الفقيد رحمه الله، سائلين الله له العفو والمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر رابط وزارة التعليم العالي.. اعرف الخطوات
  • وزير التعليم: مطلوب من أولادنا الانفتاح على ثقافات العالم
  • وزير التربية والتعليم يواصل جولاته في مدارس كفر الشيخ|صور
  • شهيد العلم.. وفاة معلم بأحد مدارس الأقصر
  • وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة صالح كامل للتكنولوجيا التطبيقية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • وظائف بنك الإسكندرية 2024.. رابط وشروط التقديم
  • التربية والتعليم تعلن حاجتها لوظائف بالمدارس الرياضية.. تفاصيل
  • «التعليم» تعلن عن وظائف بالمدارس الرياضية في 12 محافظة.. اعرف التفاصيل
  • رابط التقديم على فرص عمل مشروع محطة الضبعة.. رواتب تصل لـ25 ألف جنيه