الثورة نت:
2024-09-08@08:44:19 GMT

برنامج الصمود الوطني يُكرم وزير الداخلية

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

برنامج الصمود الوطني يُكرم وزير الداخلية

الثورة نت|

كرّم رئيس برنامج الصمود الوطني اللواء قاسم الحمران اليوم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بدرع البرنامج، تقديراً وعرفانا بجهوده في تنفيذ مهام برنامج الصمود في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال التكريم أشاد اللواء الحمران بأداء وزارة الداخلية المتميز في تنفيذ برنامج الصمود، وحرص قيادتها على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي أسهمت بشكل ملحوظ في رفع الوعي الأمني لدى أبناء المديرية وتحسين الوضع الخدمي فيها.

وأكد أن أداء وزارة الداخلية كان متميزاً ويُعد مثالاً وأنموذجاً لبقية الوزارات لما حققه من نتائج ايجابية في الواقع الميداني.

من جانبه عبر وزير الداخلية عن الشكر لرئيس برنامج الصمود الوطني، ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، وعضو برنامج الصمود ناصر اللكومي على هذه اللفتة الكريمة .. مؤكداً أن الوزارة لم تقم سوى بواجباتها ومهامها الوطنية.

وأشار إلى أن ما تحقق من نجاح هو نتاج جهود وإخلاص اللجان الميدانية من وزارة الداخلية بجميع قطاعاتها، والمخلصين من ضباط وصف وأفراد الوزارة.

وأكد الوزير الحوثي استمرار الانشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة في إطار برنامج الصمود الوطني بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، ومديرات طوق محافظة صنعاء

حضر التكريم نائب وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح، ومدير أمن أمانة العاصمة، ومدراء الإدارات واللجان الميدانية المكلفة بتنفيذ البرنامج.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: برنامج الصمود الوطني صنعاء وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين

المناطق_واس

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة اتفاقية تعاون ثلاثية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية، وجمعية يقين.

 

أخبار قد تهمك “أمانة العاصمة المقدسة” تُطلق مبادرة التشجير الرقمي 1 سبتمبر 2024 - 11:20 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تحقق المركزين الأول والثاني في جائزة “بصمة بلدي” 28 أغسطس 2024 - 3:22 مساءً

 

ووقع الاتفاقية وكيل الأمين للخدمات البلدية المهندس مازن بن زامل العتيبي.

 

 

وتهدف الاتفاقية إلى إنشاء “مركز يقين النموذجي لخدمات الأموات وذويهم” بمكة المكرمة، والذي يقع على مساحة 4,989 متراً مربعاً، بتكلفة إجمالية للمشروع تبلغ 35 مليون ريال.

 

 

ويُعد “مركز يقين النموذجي لخدمات الأموات وذويهم” المركز الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيقدم خدمات متكاملة للأموات وعائلاتهم، تشمل تجهيز الجثامين، وتوفير أماكن للغسل والتكفين، بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساندة للأسر خلال هذه الفترة الصعبة.

 

 

وأوضح معالي أمين العاصمة المقدسة مساعد بن عبدالعزيز الداود، أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود المستمرة لأمانة العاصمة المقدسة لتحسين جودة الخدمات البلدية، وتعزيز المشاركة المجتمعية في قطاع إكرام الموتى، وتوفير رعاية متكاملة للأموات وذويهم بما يتناسب مع القيم الإسلامية والإنسانية النبيلة.”

 

 

من جهتها، أكدت مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين التزامهما بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للأسر، مشددتين على أهمية التعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق أهداف هذا المشروع النموذجي.

 

 

يُذكر أن “مركز يقين النموذجي لخدمات الأموات وذويهم” سيسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة وتخفيف الأعباء على الأسر في أصعب الأوقات، مما يعكس حرص القيادة على تقديم الرعاية والاهتمام بالإنسان في كافة مراحل حياته وبعد وفاته.

مقالات مشابهة

  • “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة
  • أمانة العاصمة تشهد فعاليات احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات شعبية ورسمية في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور
  • مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمانة العاصمة.. مكتب مؤسسة المسالخ يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء وتتأهب للاحتفال بالمولد النبوي (صور)
  • وزير الكهرباء يصدر توجيهاً لمنع تأخر صرف الرواتب
  • أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين