الوطن:
2024-07-06@03:14:50 GMT

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل في 3 حوادث سير متفرقة بالفيوم

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل في 3 حوادث سير متفرقة بالفيوم

أصيب 4 أشخاص، بينهم فتاة وطفل، بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة في 3 حوادث متفرقة في عدة مناطق بمحافظة الفيوم، مساء اليوم السبت، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهم السيطرة عليها، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى أماكن الحوادث على الفور لنقل المصابين لأقرب مستشفى.

وتوقفت حركة المرور بصورة جزئية على مختلف الطرق، نتيجة الحوادث الثلاثة حتى جرى إزالة آثارها.

إصابة فتاة في انقلاب توك توك

أصيبت فتاة تدعى فاطمة سنوسي عبد الحميد عبد الله (18 عاما) بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، نتيجة تعرضها لحادث انقلاب توك توك كانت تستقله على طريق أبشواي، قرب مدخل طحاوي، وجرى نقلها إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج.

إصابة طفل في انقلاب دراجة نارية

أصيب طفل يدعي مروان جابر ناصر جودة (12 عاما) في حادث انقلاب دراجة نارية أمام مدخل طامية، وذلك بسبب عدم قدرته على التحكم في قيادة الدراجة النارية بصورة جيدة، وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة شقيقين في انقلاب دراجة نارية

أُصيب الشقيقان محمد رجب محمد (19 سنة)، ومحمود رجب محمد (13 سنة) في حادث انقلاب دراجة نارية كانا يستقلانها على الطريق الدائري بمدخل إطسا بمحافظة الفيوم، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقلاب توك توك انقلاب دراجة نارية حوادث الفيوم مستشفى الفيوم محافظة الفيوم انقلاب دراجة ناریة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم

أصيب شخصين بالفيوم فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقت مدير أمن الفيوم بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية ،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت  التحقيق.

حادث آخر 

وفى وقت سابق أصيب 6 اشخاص ،فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي  الغربي أعلي كوبري ابو صير  باتجاه الفيوم  ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية ،  وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6اشخاص .تم 

 نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإدخالهم قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم  إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق..

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب توك توك فى كرداسة
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح