الأسبوع:
2024-07-05@22:20:06 GMT

عقب تخطي رقمه.. جيراراد يهنأ محمد صلاح «صورة»

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

عقب تخطي رقمه.. جيراراد يهنأ محمد صلاح «صورة»

هنأ النجم الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، والمدرب الحالي لفريق الاتفاق السعودي، النجم المصري محمد صلاح، وذلك عقب الوصول لهدفه رقم 187 مع الفريق وينفرد بالمركز الخامس في قائمة ترتيب قائمة هدافي ليفربول التاريخيين.

ليفربول يفوز على بورنموث بثلاثية

وحقق فريق ليفربول اليوم السبت، فوزاً سهلاً، أمام فريق بورنموث بثلاثية شارك فيها النجم المصري محمد صلاح بهدف من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

ثلاثية دياز، صلاح وجوتا تحسم نقاط المباراة الثلاث لصالحنا ????#ليفربول_بورنموث pic.twitter.com/9ys8eIFIIn

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) August 19, 2023

وبهذا الفوز وصل فريق ليفربول إلى النقطة الرابعة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عقب التعادل في الجولة الأولى أمام فريق تشيلسي بهدف لكل فريق.

جيراراد يهنأ محمد صلاح

ونشر جيرارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام» صورة لمباراة ليفربول وعلق عليها: «محمد صلاح 187»، مشيراً إلى عدد أهداف النجم الدولي المصري مع الريدز.

محمد صلاح يحقق إنجازًا تاريخيًا مع ليفربول

وواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية مع الريدز، بعد هدفه اليوم في شباك نظيره بورنموث، ضمن منافسات «البريميرليج».

ستّل جناحه ثم حام يرقى على متن الهوى ????

الملك المصري محمد صلاح يتخطى ستيفن جيرارد وينفرد بالمركز الخامس في ترتيب قائمة هدافي ليفربول التاريخيين ???????????? pic.twitter.com/lPGocEVS1q

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) August 19, 2023

محمد صلاح نجح في تجاوز ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، ليصبح «الفرعون المصري» في المركز الخامس برصيد 187 هدفا.

وكان صلاح متساويا مع جيرارد برصيد 186 هدفا لكل منهما قبل هذه المباراة، حتى نجح الفرعون في تحطيم رقم قياسي جديد في مسيرته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي محمد صلاح اليوم ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم هدف محمد صلاح مباراة ليفربول هدف محمد صلاح اليوم بورنموث اهداف ليفربول اليوم ملخص ليفربول مباراة ليفربول وبورنموث ليفربول وبورنموث ليفربول ضد بورنموث ليفربول وبورنموث اليوم مباراة ليفربول وبورنموث اليوم ليفربول بورنموث جيرارد مع محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"

تحدث الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الجديد، عن نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك ثنائي الريدز، بعد توليه المسئولية الفنية خلفًا لـ يورجن كلوب.


وقال سلوت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الأول له مع ليفربول، ردًا على تواصله مع نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك: “بشكل عام يرغب كل لاعب كبير في الفوز بالبطولات، كل هؤلاء اللاعبين يريدون الفوز، ويتعين عليهم أن يتعطشوا للفوز”.


وتابع: “أحب رؤية اللاعبين الجيدين سواء كانوا كبارًا أو صغارًا، هذا لا يهم في النهاية الأمر يتعلق كله بالجودة”.

 

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول 

ترددت أنباء صحفية بشأن حسم المصري محمد صلاح مستقبله مع ليفربول، بعد أن ارتبط اسم الفرعون بمغادرة أنفيلد هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك"، في تقرير لها على أن صلاح لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال فترة الانتقالات الحالية على أقل تقدير.

 

أوضحت الصحيفة أن النادي الأحمر لديه 4 لاعبين يعتبرهم أعمدة الفريق، هم: صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر، وهو الرباعي الذي لا يفكر النادي على الإطلاق في الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول