أجرى عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ جولة تفقدية لمقر نقابة المحامين الفرعية بالإسماعيلية، ووضع حجر الأساس لاستكمال المبنى الجديد الخاص بالنقابة الفرعية،  بحضور  عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة،  و إبراهيم عبدالرحيم، نقيب محامي الإسماعيلية،  وأعضاء المجلس الفرعي،  ولفيف من المحامين والمحاميات.

وبعد الإنتهاء من الجولة التفقدية ووضع حجر الأساس،  استمع نقيب المحامين لشكاوى المحامين المتواجدين، ووعدهم بالعمل على حلها، مؤكدًا أن نقابة المحامين تشهد عصر جديد على جميع المستويات.

وأشاد المحامين المتواجدين في الجولة التفقدية،  بالطفرة التي تشهدها نقابة المحامين على مستوى الخدمات والإنشاءات والإدارة،  وذلك منذ تولي النقيب عبدالحليم علام زمام الأمور في نقابة المحامين.

وكرم النقيب إبراهيم عبدالرحيم،  نقيب محامي الإسماعيلية،  النقيب عبدالحليم علام، نقيب المحامين،  بإهداءه درع نقابة المحامين بالإسماعيلية، نظرًا لمجهوداته المبذولة في خدمة المحامين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحامين عبدالحليم علام نقيب المحامين بالإسماعيلية تفقدية حجر نقابة المحامین

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض

الرياض : البلاد

 دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض.

 واطّلع سموه عقب التدشين، على مرافق المبنى وتجهيزاته الأمنية والأنظمة التقنية الحديثة التي تدعم القدرات الأمنية، وتسهم في توفير بيئة عمل متكاملة.

navigate_beforenavigate_next

 كما دشن سموه مركز الابتكار، ومركز المؤشرات والذكاء الاصطناعي بالأمن العام، اللذين يهدفان إلى تعزيز التميز الإداري والفني الأمني بالاستفادة من التقنيات الحديثة لمواصلة الارتقاء بالعمليات الميدانية والإدارية وتعزيز التحول الرقمي للعمل الأمني.

 واستمرارًا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يُسهم في تقديم خدمات إلكترونية وحلول رقمية تتيح للمستفيدين إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة، دشن سموه عددًا من الخدمات عبر منصة أبشر أفراد شملت (خدمة تسجيل حادث بسيط، وطباعة رخصة سير، والرخصة الرقمية للأسلحة الهوائية، وتقرير حادث، وتقرير بيانات المركبة، وتقرير رخصة القيادة)، إضافةً إلى خدمتي رخصة فني القطع الصخري، ونقل مواد القطع الصخري عبر منصة أبشر أعمال.

مقالات مشابهة

  • بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • مفوضي الدولة توصي ببطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • مبنى سوق السمك في أملج
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عدة أماكن بحي أول لبحث استغلالها
  • وزير التجارة يفتتح مبنى المصدرين الجديد بأبراج المالية
  • نقيب الصحفيين: بدأنا تعاونًا مبكرًا مع وزارة البيئة سيمتد لباقي الهيئات والوزارات
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني