«قتل أم العيال في بيت والدها».. واقعة مفجعة في أحد منازل محافظة الغربية، حينما تجرد زوج من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية وانهال على زوجته، مسددا لها عدة طعنات نافذة أسقطتها قتيلة وسط بركة من الدماء حولها نتيجة لخلافات زوجية بينهما.

زوج يقتل زوجته أمام أعين أسرتها

ارتكب المتهم جريمته حال تواجد زوجته بمسكن والدها، ولم يشفع له سنوات العشرة والحب التي مروا بهما سويا ولم يبال بأطفالهما الذين سيتشردون من دون والديهما، وتشاجر معها أمام أعين أسرتها، وحينما اشتدت المشاجرة، استل الزوج سلاحا أبيض وانهال على زوجته وسدد لها طعنات قاتلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يديه، وظل يردد «أنا خلصت على مراتي».

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل سيدة بعدة طعنات بمحافظة الغربية.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لسيدة ثلاثينية مصابة بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما دفعته لارتكاب الجريمة، وألقى رجال المباحث القبض عليه واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات والتي قررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة السيدة وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضاًنيرة أشرف جديدة في الفيوم.. كواليس مقتل سيدة ذبحا على يد طليقها وسط الشارع

شهيد لقمة العيش.. كواليس مقتل شاب على يد لصين بالزاوية الحمراء (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغربية طعن قتل الأسبوع أخبار الحوادث المتهم قتل زوجته حوادث الأسبوع مقتل حوادث جريمة طعن سيدة تفاصيل صادمة

إقرأ أيضاً:

سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل

أقامت سيدة دعوي طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، اتهمته فيها بإلحاق الضرر المادي والمعنوي بها بعد تسجيله ممتلكاته باسم نجلها، وحرمانه لها من حقها الشرعي في أمواله وكذلك حرمان ابنتها من حقها من الميراث حال وفاته، لتؤكد:" زوجي يعلم الخلافات التي جمعتني وزوجة نجلي، ومنعها لي من زيارة أحفادي وتحكمها في كل صغيرة وكبيرة، وبالرغم من ذلك قام بتسجيل كل ممتلكاته باسم ابني وتركني وابنتي دون دخل يساعدنا على الحياة من بعده".

وتابعت الزوجة: "طالبت من ابني التنازل عن بعض الممتلكات لنا فرفض بسبب خوفه من زوجته، وعندما وقفت في وجه زوجي طردني من منزلي، وعلمت مؤخراً بزواجه بتحريض من زوجة نجلى، لأعلم القرابة التي تجمعها مع زوجة زوجي وتخطيطها لإلحاق الضرر المادي والمعنوي بي، ليتسببوا بحرماني وابنتي من حقوقنا".

وأكدت الأم: "عندما واجهت زوجي بما فعله في حقي ثار واتهمني أنني من دفعته لذلك بسبب المشاكل الكثيرة مع زوجة نجلي- رغم أنها المتسببة لى بالإساءة - بسبب سخريتها من ابنتي، وتركني زوجي معلقة ورفض تطليقي، وشهر بي، وتعدي علي بالضرب، وتسبب لي بإصابات خطيرة نقلت علي أثرها المستشفى، وواصل ابتزازي للتنازل عن حقوقي، ورفض كافة الحلول الودية لإنهاء النزاع، واتهمني بالخروج عن طاعته".

وصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون والمخطئة فى حق زوجها مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائي كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.







مقالات مشابهة

  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • تفاصيل إصابة عدد من الأشخاص بحالة تسمم بسبب وجبة طعام في أكتوبر
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة