الوطن:
2024-10-03@07:09:42 GMT

أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص طريق مطروح- السلوم

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص طريق مطروح- السلوم

ارتفع، منذ قليل، عدد المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مطروح- السلوم إلى 7 مصابين، ليصبح إجمالي عدد الضحايا 12 شخصا، من بينهم 5 حالات وفاة.

أسماء وحالات ضحايا حادث ميكروباص طريق مطروح- السلوم

واستقبل، مساء اليوم، مستشفى براني التخصصي مصابي حادث السلوم نتيجة انقلاب ميكروباص أمام منطقة أبو غليلة، وهم عماد رشاد سمير 25 عاما، من البحيرة، يعاني من اشتباه كسر باليد اليمني واشتباه ما بعد الارتجاج، وحازم ناجي إبراهيم 25 عاما، من المنيا، يعاني من كدمات وسحجات، واشتباه ما بعد الارتجاج، وعبدالله حربي جمعة 35 عاما، من القليوبية، يعاني من كدمات وسحجات بالجسم، وعلاء السعد حجازي 38 عاما، من المنيا، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، واشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود العراقي عطا 23 عاما، من المنيا، يعاني من كسر مضاعف باليد اليسرى وجرح بالوجه 8 سنتيمترات، واشتباه ما بعد الارتجاج، وعمر نصر زين الدين 25 عاما، من المنيا، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وزياد ممدوح مندور 28 عاما، من المنيا، مصاب بكدمات وسحجات،  ومصطفى رضا عبد الصعيب عبد الباقي، 25 عاما، من المنيا، جثة هامدة، ومحمد نبيل بكر عبدالظاهر 35 عاما، من المنيا، جثة هامدة، وعمر محمد مصطفى عبدالعزيز 30 عاما، من المنيا، جثة هامدة، وهيثم إسماعيل جاد كريم، 28 عاما، من المنيا، جثة هامدة، وجثة لشخص 25 عاما، مجهول الهوية، وجارٍ التعرف على هويته.

الشرطة تفحص الحادث

وتجري مباحث قسم شرطة براني وشرطة تأمين الطريق الدولي مطروح- السلوم المعاينة مكان وقوع الحادث، للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث مطروح حادث حادث السلوم حادث ميكروباص السلوم مطروح من المنیا جثة هامدة یعانی من

إقرأ أيضاً:

إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا

أصيب 9 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل علي طريق مصر أسوان الزراعي، وتحديداً بمدخل مركز دير مواس، جنوب محافظة المنيا، نتيجة انفجار أحد الإطارات، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد انقلاب سيارة بطريق الصعيد الزراعي مصر- أسوان، بمركز دير مواس، ووقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2839 ن ب ر، نتيجة انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

أسفر الحادث عن إصابة كل من نادية أمين عبد الحافظ، 50 سنة، وشقيقتها عفاف، 65 سنة، سونيا عمر محمد، 55 سنة، فله منير حسن، 50 سنة، محمد جلال عبد العظيم، 40 سنة، هشام بكر محمد، 50 سنة، كمالات مرعي عبد البديع، 55 سنة، أحمد جلال براية، 30 سنة بالإضافة إلى الطفل يوسف أسامة محمد، 5 سنوات، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج وكسور متفرقة بالجسم، وجري نقلهم إلى مستشفى دير مواس التخصصي لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • معطيات جديدة حول حادث انقلاب حافلة بفاس
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية