هاتف Motorola Razr 40 Ultra (وكالات)

معلوم أن هاتف موتورولا ريزر 40 ألترا هو أحدث إصدار من سلسلة هواتف موتورولا القابلة للطي، والتي تشتهر بتصميمها الأنيق والمبتكر.

كما أن هذا الهاتف يتمتع بمواصفات قوية ومتطورة تنافس أفضل الهواتف الذكية في السوق، في هذا المقال، سنتعرف على مواصفات ومميزات وسعر هاتف موتورولا ريزر 40 ألترا.

اقرأ أيضاً ماذا سيحدث إن شحنت هاتفك بغير شاحنه الأصلي؟.. معلومة صادمة 19 أغسطس، 2023 ريلمي تقلب الموازين بهاتفيها الجديدين Realme 11 5G و Realme 11x 5G.. التفاصيل كاملة 19 أغسطس، 2023

 

ـ نظام التشغيل:

أندرويد 13

 

ـ المعالج:

سناب دراجون 8+ الجيل الأول

 

ـ الشاشة:

6.9 إنش – LTPO AMOLED – +HDR10 – 165 هرتز

الشاشة الخارجية      3.6 إنش – AMOLED – +HDR10 – 144 هرتز

الذاكرة الداخلية       256 أو 512 جيجابايت

الذاكرة العشوائية     8 أو 12 جيجابايت

 

ـ الكاميرا الخلفية:

12 + 13 ميجابكسل

 

ـ الكاميرا الأمامية

32 ميجابكسل

 

ـ البطارية:

3800 مللي أمبير – شحن سريع 30 واط – شحن لاسلكي 5 واط

 

ـ سعر الهاتف:

1200 دولار

 

ـ الألوان:

الأسود – الأزرق – الأحمر

 

*مميزات هاتف موتورولا ريزر 40 ألترا:

التصميم:

يتميز هذا الهاتف بتصميم قابل للطي يجعله سهل الحمل والتخزين، كما يضفي عليه لمسة من الأناقة والحداثة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف مصنوع من مواد عالية الجودة، حيث يحتوي على زجاج غوريلا جلاس فيكتوس لحماية كلا الشاشتين، وإطار من الألومنيوم لزيادة المتانة.

 

الشاشة:

يتمتع هذا الهاتف بشاشة أموليد كبيرة بحجم 6.9 إنش ودقة +FHD، توفر تجربة مشاهدة مذهلة بألوان زاهية وتباين عالي، كما تدعم الشاشة تقنية +HDR10 لعرض محتوى عالي النطاق الديناميكي، ومعدل تحديث 165 هرتز لحركة سلسة وسريعة، وعند طي الهاتف، يمكنك استخدام الشاشة الخارجية بحجم 3.6 إنش للتحكم في الإشعارات والمكالمات والموسيقى وغيرها من المهام الأساسية.

 

الأداء:

يعمل هذا الهاتف بمعالج سناب دراجون 8+ الجيل الأول، وهو أحدث معالج من كوالكوم، والذي يوفر أداء قوي وفعال في التعامل مع المهام المختلفة، كما يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، وذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت، مما يضمن سرعة وسلاسة في التنقل بين التطبيقات والألعاب، ولا ننسى أن هذا الهاتف يدعم شبكات 5G لتصفح أسرع وأكثر استقرارًا.

 

الكاميرا:

يحتوي هذا الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 و13 ميجابكسل، تتيح لك التقاط صور رائعة بزاوية عريضة.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: موتورولا هاتف جديد هذا الهاتف

إقرأ أيضاً:

سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن تعاونها مع اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) وشركة خدمات البث الأولمبية (OBS) لتحسين تجربة البث للمشاهدين والمشجعين خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024. حيث سيتم استخدام هاتف "Galaxy S24 Ultra"  من سامسونج لالتقاط ومشاركة لقطات جديدةً خلال حفل الافتتاح التاريخي الذي سيقام على نهر السين، ومسابقات الإبحار الشراعي في الألعاب الأولمبية.وباعتبارها الشريك الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة الحاسوبية للألعاب الأولمبية والبارالمبية، ستعمل سامسونج على استغلال تقنيات الهواتف الحديثة وشبكات  5Gلتوفير منظور جديد ومبتكر للجماهير، إذ تسهم هذه الجهود في جعل ألعاب باريس 2024 الأكثر انفتاحاً على الإطلاق، وتعزيز الإرث الابتكاري لسامسونج ودعمها للحركة الأولمبية والبارالمبية.
قالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال "Mobile eXperience Business"  لدى سامسونج للإلكترونيات: "في ظل الازدياد الكبير لأهمية البقاء على تواصل في عالمنا اليوم، ساهمت التكنولوجيا المبتكرة في هواتف "Galaxy" من سامسونج في تعزيز الروابط بين الناس بغض النظر عن موقعهم الجغرافي. ونظراً لكوننا شريكاً عالمياً للألعاب الأولمبية والبارالمبية لثلاثة عقود تقريباً، فإننا ندرك أهمية توفير اتصالات فعالة وتجربة مشاهدة هادفة للأحداث الرياضية الكبرى. ويشرفنا أن نعمل بشكل وثيق مع اللجنة الأولمبية الدولية وشركة خدمات البث الأولمبية لتقديم لقطات عالية الجودة تنقل عنصر الإثارة للمشجعين في المنازل، وتعزز من تفاعلهم مع الفعاليات الرياضية."
وفي خطوة غير مسبوقة، سيقام حفل الألعاب الأولمبية لأول مرة خارج الملعب على نهر السين حيث سيركب نحو ول 10,500 رياضي أولمبي في قوارب مخصصة لكل وفد ، بهدف جعل حفل الافتتاح الأكثر انفتاحاً في التاريخ. وسيبدأ الموكب من جسر أوسترليتز ويتبع مساراً طوله 6 كيلومترات عبر وسط باريس، ماراً ببعض المواقع الرياضية الرئيسية قبل الختام الكبير في ساحة تروكاديرو.

هاتف Galaxy S24 Ultra يمنح الجمهور تجربة مشاهدة فريدة من نوعها
ولمنح المشاهدين في المنازل تجربة مشاهدة تُشعرهم وكأنهم بجانب اللاعبين، ولتقديم لمحة حميمة عن ردود أفعال الرياضيين خلال هذه الرحلة التاريخية، قامت  سامسونج بتثبيت أكثر من 200 هاتف ذكي من طراز "Galaxy S24 Ultra" في مقدمة وجوانب كل سفينة من السفن الرياضية البالغ عددها 85 سفينة. وخلال حفل الافتتاح، تمت مشاركة لقطات عالية الجودة وبثها عبر شبكة 5G  خاصة مدعومة من شركة اتصالات "Orange" ، المزود الرسمي لشبكات الهاتف المحمول لألعاب باريس 2024 في فرنسا، كما ستستخدم سامسونج نفس التقنية لمسابقات الإبحار في مرسيليا من خلال تثبيت هاتف "Galaxy S24 Ultra"  على كل قارب منافسة، ما يتيح للجماهير الشعور بإثارة السباق مع الرياضيين الأولمبيين المفضلين لديهم والسماح لهم بالمشاركة حقاً في الحدث.

ومن أجل الوصول لهذه النتيجة الاستثنائية، استثمرت سامسونج على مدار شهور في البحث والتطوير والاختبار، بالتعاون الوثيق مع شركة خدمات البث الأولمبية وشركة "Orange"، من أجل ضمان جودة الفيديو وأداء الاتصال عبر مختلف المسطحات المائية والظروف الجوية، من خلال الاستفادة من ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) في هاتف "Galaxy S24 Ultra".

 قال يانيس إكساركوس، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات البث الأولمبي: "باعتبارنا الناقل المضيف للألعاب الأولمبية، نحن متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة مع سامسونج والتي ستمنح الجمهور تجربة غير مسبوقة خلال ألعاب باريس 2024، وستساهم في تطوير الطريقة التي سيستمتع بها المشجعون بالألعاب. حيث سيسمح ابتكار سامسونج الجديد في مجال الهواتف المحمولة لملايين المشجعين حول العالم بعيش تجربة الألعاب الأولمبية والشعور بأقصى درجات الحماس خلال حفل الافتتاح، واكتشاف مشاعر المتسابقين خلال مسابقات الإبحار جنباً إلى جنب مع الرياضيين المفضلين لديهم في الوقت الفعلي.

مساهمة سامسونج في الألعاب الأولومبية خلال السنوات
يأتي ذلك في إطار التزام سامسونج طويل الأمد، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية، لدفع التحول الرقمي ودمج التكنولوجيا المتطورة بالألعاب، حيث أطلقت سامسونج برنامج "Call Home" الذي في عام 1998، ليتيح لحوالي 2500 رياضي التواصل المجانيً مع عائلاتهم في بلدانهم، عندما كان الوصول إلى الهواتف المحمولة محدوداً جداً. واستمر هذا الالتزام مع تطبيق "Wireless Olympic Works"، وهي أول خدمة معلومات أولمبية رسمية على الهاتف المحمول. تم تقديم تطبيق WOW لمنظمي الألعاب الأولمبية عبر هواتف Palm OS التي وفرتها سامسونج في أثينا 2004، ثم تم إتاحتها للجمهور في فانكوفر 2010، ما أتاح للجماهير الوصول لآخر التحديثات الخاصة بوقت الألعاب مباشرة على هواتفهم المحمولة.
وبالإضافة إلى مكانتها الرائدة في مجال الأجهزة المحمولة، ساهمت سامسونج أيضاً بشكل كبير في تحسين طرق التواصل بين الرياضيين والموظفين أثناء فترة الألعاب الأولمبية. فمنذ دورة ناغانو في عام 1998، وفرت الشركة للرياضيين والموظفين ما يزيد عن 120,000 من المنتجات المحمولة، ما مكنهم من البقاء على تواصل وتنسيق جهودهم بفعالية أكبر.
وخلال الأسابيع المقبلة، سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجهود التي تقوم سامسونج ببذلها بهدف تسخير ابتكاراتها التكنولوجية لتعزيز التواصل والتفاعل بين الرياضيين والجماهير خلال فترة الألعاب الأولمبية.

ولا يقتصر استخدام سامسونج للذكاء الاصطناعي على الساعات والهواتف المحمولة فقط بل تمتد للأجهزة الإلكترونية، حيث تتفوق أجهزة سامسونج المنزلية في توفير وظائف موسعة بفضل تكامل الذكاء الاصطناعي، مثل إدراج الشاشات في
الثلاجة، ونطاق الحث، وغسالة الملابس، مما يحول الأجهزة المخصصة إلى منصات ترفيهية ومركز تحكم لأجهزة
سامسونج المتصلة الأخرى عبر SmartThings.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • لإلغاء بيانات المالك القديم.. طريقة تسجيل المحفظة البنكية لخطك الجديد؟
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • موتورولا تقدم جهاز تعقب بلوتوث مع علامة Moto