Estimated reading time: 2 minute(s)

الأحساء – واس

بدأ معالي وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم، زيارة رسمية إلى جمهورية باكستان الإسلامية وجمهورية بنغلاديش الشعبية، للوقوف على المبادرات الرائدة في تطوير أنظمة العمرة وتسهيل رحلة زوار الحرمين الشريفين، والاجتماع بعدد من المسؤولين لمناقشة تسهيل إجراءات قدوم معتمري جمهوريتي باكستان وبنغلاديش، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، تحقيقًا لمستهدفات “رؤية المملكة 2030”.

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة الزيارات الدولية التي انطلقت مطلع العام الماضي، 2022، وتأتي امتدادًا للجهود التي تبذلها المملكة لرفع جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين، في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لخدمة الإسلام والمسلمين من جميع أنحاء العالم.

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: الحج والعمرة بنجلادش

إقرأ أيضاً:

الحكيم يبلغ السفير التركي الجديد: حرب غزة ظالمة ويجب استثمار زيارة أردوغان إلى بغداد

بغداد اليوم -  


 

 

التقينا صباح اليوم سعادة السفير التركي الجديد لدى العراق أنيل بورا إنان وتمنينا لسعادته النجاح بمهام عمله في العراق، فيما أكدنا على علاقات الأخوة والصداقة التي تربط بين البلدين .

بيّنا أن العراق وتركيا  جاران يتمتعان بإرث حضاري كبير مما يؤكد أهمية التكامل فيما بينهما   واستثمار زيارة الرئيس أردوغان الأخيرة إلى العراق لإيجاد حلول لأزمة المياه ، فيما أعربنا عن رغبة العراق بزيادة الإطلاقات المائية لحاجته الماسة للمياه .

عن طريق التنمية قلنا أنه مشروع مهم ويخلق فرص كثيرة للعراقيين على طول الخط، وهناك جدية واضحة من الحكومة العراقية في إنجازه، وشددنا على مواجهة التحديات الأمنية التي تواجه بلدينا مع ضرورة الاحترام الكامل لسيادة العراق على أراضيه، وأن يكون هناك تنسيق أمني مشترك بين الجانبين .

جددنا التأكيد على أن الحرب على غزة حرب ظالمة وجريمة إبادة جماعية، ودعونا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه مايجري من هتك للحرمات والقوانين والأعراف الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • الحكيم يبلغ السفير التركي الجديد: حرب غزة ظالمة ويجب استثمار زيارة أردوغان إلى بغداد
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن لكسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلية المعابر الحدودية
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • وزير الشئون الخارجية التايلاندي يبدأ زيارة رسمية للصين الثلاثاء المقبل
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • الدكتور الربيعة يدشّن حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في الأردن
  • تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة