هل يمكن لواحد من أكثر القتلة المتسلسلين إجرامًا في العالم والملقب بـ الوحش، أن يخرج من السجن خلال شهور، على الرغم من مقتل 193 فتى وشابًا.

اعترف لويس ألفريدو جارافيتو ، من كولومبيا ، بقتل حوالي 190 طفلاً ، تتراوح أعمارهم بين 8 و 16 عامًا وحُكم عليه بأكثر من 50 حكماً مطولاً، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

قال ممثلو الادعاء إنه ارتكب جرائمه البشعة وهو مرتدي زي راهب أو متسول لإغراء الأطفال بالمال والمشروبات الغازية، ثم يقوم بنحرهم وتعذيبهم .

القرش السبب.. شواطئ إسبانيا تتحوّل لـ اللون الأحمر حول سبّاح|تفاصيل قبل تقاعده على المعاش.. وفاة الحوت الأكثر وحدة في العالم


لكن كولومبيا تحدد عقوبات السجن بـ 40 عامًا وتسمح بالإفراج المبكر لحسن السلوك بمجرد قضاء نصف العقوبة، وهذا العام يصادف نصف عقوبة جارافيتو،  والتعليقات السابقة من السلطات تعني أن إطلاق سراحه هو احتمال حقيقي للغاية.

يأتي ذلك بعد أن طلب معهد السجون الوطني من قاضٍ في مايو منح جارافيتو الإفراج بسبب سلوكه  المثالي في السجن، ولكن رفض قاض الطلب لأن جارافيتو البالغ من العمر 64 عامًا لم يدفع الغرامة لضحاياه بحوالي 41500 دولار.

وقد ألقي القبض على جارافيتو في أبريل 1999 ووجهت إليه تهمة محاولة االاعتداء، لكن غارافيتو اعترف بشكل مرعب بأنه قتل 114 طفلاً عثر على جثثهم في 59 مدينة كولومبية منذ عام 1994.

ملياردير ينفق ملايين سنويًا لـ يعيش إلى الأبد.. ما القصة؟ علماء الفلك يكتشفون شيئا مبهرا في الفضاء

ثم اعترف القاتل بارتكاب 26 جريمة قتل أخرى، وقال: "أطلب منك العفو عن كل ما فعلته ، وكل ما أعترف به أنه نعم قتلتهم وكثيرين غيرهم".

وذكرت صحيفة El Tiempo أن جارافيتو أظهر للقاضي حصيلة عمليات القتل التي كان يحتفظ بها داخل دفتر ملاحظات.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل في مكتبة بتهمة تزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بالقاهرة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بالقاهرة، بشكوى داخل أحد الأندية الرياضية بدائرة القسم.

بالانتقال والتقابل مع الشاكي، رئيس قسم الأمن بالنادى الرياضى المُشار إليه، قرر بتضرره من 3 أشخاص، مقيمون بمحافظة القاهرة، لدخولهم النادي وبصحبتهم اثنين آخرين، انصرفا قبل وصول القوات، بإستخدام كارنيهات «مزورة»، وبمواجهتهم اعترف أحدهم باصطناع الكارنيهات بإحدى المكتبات «نافيا علم الآخران بتزوير الكارنيهات».

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مُصطنع الكارنيهات، وتبين أنه عامل بمكتبة كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبمواجهته اعترف بقيامه بتقليد الكارنيهات نظير مبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح رجل الأعمال حسن راتب من قسم شرطة مصر القديمة
  • لماذا التردد في تسمية الحكومة في السودان؟
  • إطلاق سراح أسانج يمنح بايدن ورقة رابحة أمام ترامب
  • أوقفته بالجرم المشهود.. قوى الأمن تحذر من الدولارات المجمّدة
  • النيابة في السودان تردّ على حقيقة إطلاق سراح قناصة
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • ضبط عامل في مكتبة بتهمة تزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بالقاهرة
  • القبض على المتهم بتزوير كارنيهات أندية رياضية فى القاهرة
  • السودان: النيابة العامة تكشف حقيقة إطلاق سراح قناصة إثيوبيين
  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو لديه موقف جديد بشأن الدولة الفلسطينية