وكالة الصحافة المستقلة:
2024-07-05@12:22:07 GMT

شركة كي وشبكة فروعها

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أغسطس 19, 2023آخر تحديث: أغسطس 19, 2023

خالد الهاشم

بعد ان لامست حياة المجتمع بجميع شرائحه من خلال شبكة المكاتب التي تضمن وصول الرواتب والمستحقات المالية في جميع مناطق البلاد تواصل الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” نشاطها لتطوير واقع المدفوعات في العراق وجعله يرتقي الى الخدمات المالية العالمية.

الشركة ومؤسسها وبالتعاون مع الشركاء الاساسيس والجهود التنظمية للبنك المركزي تعمل على مواصلة التطورات وتعزز النجاح لهذه الشركة الوطنية، من خلال الجدية في تطوير واقع المدفوعات.

الشركة جاءت بالجديد الغير متوقع حين بات القطاع الخاص لاول مرة في تاريخ العراق يتبنى عملية توزيع الرواتب وهذا نجاح لنا وتحقيق لهدفنا بجعل حياة العائلة اسهلعبر شبكة كبيرة من المكاتب التي يمكن لاي حامل بطاقة كي ان يحصل على راتبه من اي مدينة او قصبة يتواجد بها.

هكذا نجاح لم يكن عن فراغ بل بلوغة ومواصلته يعود الى فريق عمل الشركة العالمية للبطاقة الذكية النوعي الذي يعمل بروحية الفريق الواحد، وهذا عزز تطور انظمتنا وخدماتنا، وحرص على استمرار تطوير برامج عمل المدفوعات في الشركة وما يتوافق مع التطورات التي تشهدها دول العالم المتقدم في هذا المجال .

وان شكل التعاملات واليات الدفع الالكتروني في تطور متواصل وسوف تشهد تغييرأ إيجابيا خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد ان اصبح المواطن يتفاعل مع هذه التطورات في المدفوعات الالكترونية والتي أخذت بالانتشار في البلاد.

وللشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” فريق عمل  يؤشر بشكل متواصل المنتجات التي تلامس حياة المستفيد وتعمل على جعلها تصل اليه بانسيابية عالية من خلال برامج يستطيع التعامل معها بسهولة تامة، وانها عملت اي “الشركة” على تفعيل دور التقنية البايومترية في كشف حالات التكرار والتزوير مما يسهم في حفظ المال العام واستغلال الموارد بشكل امثل وجعل تجربة الزبون سهلة لاعتمادها على البصمة لا الرقم السري، جدير بالذكر ان شركات عالمية متخصصة في الدفع الالكتروني جعلت الحركات المالية على شبكتها يتم بالطريقة البايومترية مما يجعل منظومة “كي” مفخرة وطنية من ناحية التصميم والاداء.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

العبث..أمانديس تتعاقد مع شركة خاصة لقطع الماء والكهرباء على منازل أفراد الجالية وتفرض عليهم إتاوات

زنقة 20. طنجة

لازالت شركة “أمانديس” بطنجة تتطاول على كل القوانين والتشريعات، ضداً في كل المؤسسات المنتخبة والتشريعية والقضائية، جاعلةً من صفقاتها القانون الأسمى والخالد.

فمع حلول فصل الصيف تفاجأ العديد من أفراد الجالية المغربية بالخارج بإقدام شركة خاصة تعاقدت معها شركة “أمانديس” مهمتها الوحيدة هي إبتزاز الجالية المغربية من خلال قطع عداد الماء والكهرباء، بحجة الغياب عن المنزل وعدم سداد الفاتورة من أول يوم للغياب عن المنزل.

منبر Rue20 حاول الاتصال بمسؤول التواصل بشركة “أمانديس” للإستفسار، غير أن هاتف الشخص المذكور ظل يرن دون رد لعدة مرات.

كما ربط الموقع الاتصال مع مسؤول بمجلس جماعة طنجة، الذي نفى أي علاق للمجلس بهذه الفوضى التي تقوم بها الشركة المذكورة، في حق المواطنين خاصة أفراد الجالية الذين يقيمون خارج البلاد، ليتفاجؤوا بقطع عدادات الماء والكهرباء عن منازلهم دون مراعاة الأجهزة الإلكترونية التي تتواجد بمنازل هؤلاء و التلف الذي يعرضونها له.

مصادرنا شددت على أن شركة “أمانديس” تعاقدت مع الشركة الموكول لها سحب العدادات من منازل المواطنين، حيث تعتبر كل عملية سحب للعداد بمثابة “إنجاز” تكافيء عليه الشركة، وهو ما جعل الفوضى تعم في مدينة طنجة دون أن تحرك السلطات ساكناً.

مقالات مشابهة

  • العبث..أمانديس تتعاقد مع شركة خاصة لقطع الماء والكهرباء على منازل أفراد الجالية وتفرض عليهم إتاوات
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية