بوابة الوفد:
2024-09-19@04:05:59 GMT

ديبالا: تلقيت ضربة موجعة بالرحيل عن يوفنتوس

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

كشف باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، عن أن رحيله عن يوفنتوس كانت ضربة قوية، حيث كان يرغب الأرجنتيني في الاستمرار مع الفريق.

شاهد..محمد صلاح يتقدم لليفربول أمام بورنموث

وأكد نجم روما في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، أنه سعيد للغاية بتواجده ضمن صفوف الذئاب، حيث يتلقى معاملة رائعة من النادي الإيطالي، كما أنه على أستعداد كبير ببداية الموسم مع الفريق.

ديبالا: تلعمت الكثير من رونالدو وميسي

قال ديبالا: "سعيد للغاية بتواجدي في روما، حيث أتلقى معاملة رائعة داخل الذئاب، وحاليًا على أتم الاستعداد لبداية الموسم الجديد".

وتابع الدولي الأرجنتيني تصريحاته: "الأمر لم يكن سهلًا بالرحيل عن يوفنتوس، هذه الخطوة لم تكن متوقعة بالنسبة لي، وصلت لي معلومات بأن النادي لن يجدد عقدي قبل عدة أشهر من نهايته، لكن كان لدي أعتقاد بأنني سأستمر، لقد كانت ضربة موجعة حقًا".

وأكمل: "استمتعت بكل شيء في يوفنتوس، رغبتي كانت البقاء في السيدة العجوز، انا ليس الأول، ولن أكون الأخير الذي يرحل عن فريق، سأظل ممتنًا للجميع في اليوفي".

وأردف: "في يوفنتوس جعلوني أنمو كشخص وكلاعب كرة قدم، قضيت 7 سنوات رائعة هناك".

بينما تحدث عن مزاملته لكريستيانو رونالدو ونيمار، قال: "كنت أقف بجانبهم لكي أتعلم، وكيف يعتني كل منهما بنفسه، أهتميت بجميع التفاصيل معهم، الأمر صعب للغاية أن تكون رونالدو أو ميسي، لذا أنا محظوظ أنني لعبت وفزت مع كليهما".

وأضاف: "قضيت 3 سنوات مع رونالدو، حققنا خلالهما العديد من البطولات، وكان لدينا فريق رائع، كما مع ميسي شاركته في غرفة خلع الملابس لسنوات عديدة مع الأرجنتين، وكانت آخرها رائعة، بعدما حصلنا على كأس العالم، وأظهر للجميع أنه أفضل لاعب".

وأتم ديبالا تصريحاته: "الاَن يجب أن نستمتع بالمستقبل في روما، كرة القدم الإيطالية في تقدم ورأينا الموسم الماضي كيف كان إنتر وفيورنتينا أقرب لدوري الأبطال والمؤتمر، ونحن خسرنا نهائي الدوري الأوروبي بركلات الترجيح، كرة القدم في إيطاليا تستحق لقبًا أوروبيًا".

ومن المقرر أن يخوض روما أولى مبارياته خلال الموسم الجديد غدًا الأحد، في بطولة الدوري الإيطالي، أمام ساليرنيتانا بالجولة الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديبالا يوفنتوس روما بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إقالة مدرب روما دي روسي

أعلن نادي روما اليوم الأربعاء، إقالة مدربه دانييلي دي روسي بعد فشله في تحقيق أي فوز في أول أربع مباريات بالدوري هذا الموسم.

وتولى دي روسي، الذي لعب لقرابة عقدين في روما، المسؤولية في يناير (كانون الثاني) بعد إقالة جوزيه مورينيو. وفي يونيو (حزيران) مدد عقده حتى عام 2027.

????️ Daniele De Rossi al termine di #GenoaRoma pic.twitter.com/LCrPJvkHOx

— AS Roma (@OfficialASRoma) September 16, 2024


وقال روما في بيان "تم إعفاء دانييلي دي روسي من مهامه كمدرب للفريق الأول".
وأضاف "القرار جاء لمصلحة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح في أسرع وقت ممكن في وقت لا يزال فيه الموسم في مراحله المبكرة".
ويملك روما، الذي استقبل هدف التعادل 1-1 في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه جنوة مطلع هذا الأسبوع، ثلاث نقاط من أربع مباريات وسيستضيف منافسه أودينيزي يوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • أسود القاعة يتلقون ضربة موجعة قبيل مواجهة بنما
  • إقالة مدرب روما دي روسي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر