تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، الإسعافات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابي حادث انقلاب ميكروباص في منطقة أبو غليلة بطريق السلوم- مرسى مطروح، وأدت إلى مصرع وإصابة 11 فردا، موجهاً بتقديم كل أوجه الرعاية الطبية العاجلة للمصابين.

الدفع بـ7 سيارات إسعاف 

وقال الدكتور مصطفى أشرف، مدير مرفق إسعاف مطروح، إنه فور تلقي البلاغ من غرفة العمليات بعد ظهر اليوم على الفور توجهت 7 سيارات إسعاف وجرى نقل 5 جثث و6 مصابين إلى مستشفى برانى لسرعة تقديم الإسعافات والرعاية الطبية العلاجية للمصابين والتعرف على هوية المتوفين في الحادث وتيسير الإجراءات.

من جانبه أوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه يحري حاليا تقديم الإسعافات الطبية العاجلة لمصابي حادث طريق السلوم وتحديد هوية جثث المتوفين لسرعة تيسير الإجراءات وتسليمهم لذويهم، مشيرا إلى أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، يتم رفع الاستعدادات على مدار الساعة بجميع مستشفيات مطروح لمواجهة أي طارئ والاطمئنان على توافر كميات الدم اللازمة والتشديد على تواجد الأطقم الطبية والتمريض بجميع مستشفيات المحافظة من مدينة الحمام شرقاً وحتى السلوم غربا خاصة مع الإقبال السياحى الكبير على محافظة مطروح.

رفع السيارة وإخلاء الطرق 

من ناحية أخرى، جري رفع السيارة وإخلاء الطريق لتيسير حركة المواصلات على الطريق الدولي الساحلى مطروح السلوم بمنطقة أبو غليلة غرب برانى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث مطروح حادث السلوم حادث ميكروباص حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 6 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال تبين إصابة كل من: أحمد.ع.ع، 38 عامًا، مقيم بالجيزة، ومحمد.ع.ع، 40 عامًا، مقيم بالجيزة، وسامح.س.ع.40 عامًا، مقيم بالجيزة، ومحسن.س.ت.إ، 51 عامًا، مقيم بالجيزة، وأحمد.أ.م، 30 عامًا، مقيم بالجيزة، وأمين.ع.ع، 60 عامًا، مقيم بالجيزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة إصابة 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد