مصر((عدن الغد))خاص.

حقق لاعب نادي الشروق الرياضي ببني بكر مديرية الحد يافع محافظة لحج (يونس حسين ناصر) المركز الثالث والميدالية البرونزية لفئة الاشبال للعبة الجودو في وزن 46 كجم من بين 17 دولة عربية، وذلك أثناء مشاركته في البطولة العربية للجودو التي أقيمت مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة.

حيث تمكن البطل العربي يونس حسين ناصر من الفوز بالميدالية البرونزية، بعد تغلبه على لاعب نادي القادسية الكويتي ونادي النور بئر الجير الجزائري ونادي الصليب يخات الكويتي وخسارته من الاعب نادي هليوبوليس المصري.

وكانت مشاركة نادي الشروق الرياضي هي الاولى على المستوى العربي والتي جاءت إيجابية بعد جهود كبيرة بذلت من قبل إدارة النادي وكذلك الدور الكبير الذي لعبه المدرب الشاب والمجتهد الكابتن صدام حسين بن حازب الذي كان وراء هذا الإنجاز الرائع لنادي الشروق وفوز لاعبه يونس حسين ناصر بالميدالية البرونزية، وهو إنجاز يحسب للنادي ولرياضة لحج والوطن.

وقد عبر اللاعب يونس حسين ناصر عن سعادته الكبيرة بفوزه بالميدالية البرونزية في أول مشاركة له على المستوى العربي، شاكرا الجهود الطيبة التي بذلت من قبل إدارة النادي ممثلا في رئيس النادي الدكتور محمد صالح الجانحي وبقية أعضاء الإدارة، كما أشاد بجهود المدرب الرائع الكابتن صدام بن حازب الذي أشرف على تدريباته وإعداده للبطولة بشكل أفضل واوضح بأنه استفاد منه كثيراً كمدرب له خبرة وتجربة في مجال اللعبة، واعتبر الفوز بالميدالية البرونزية فخر واعتز له ولناديه الشروق الذي يهديه هذا الفوز الغالي والانجاز العربي ويهديه الى كل من دعمه ووقف بجانبه وتمكينه من المشاركة في هذه البطولة العربية للجودو الذي يفتخر بهذه المشاركة الناجحة له ولناديه الشروق.

وكان لاعب نادي المسيمير الرياضي بلحج البطل يوسف خالد عاطف قد فاز بالميدالية الفضية والمركز الثاني في البطولة العربية بعد تغلبه على لاعب نادي المشروع القومي المصري ولاعب نادي الصليبيخات الكويتي والاتحاد الجزائري، الذي منحه التأهل إلى المباراة النهائية التي خسرها بشرف مام لاعب نادي هليوبوليس المصري.

تلك الإنجازات التي تحقق لرياضة لحج في لعبة الجودو تضاف إلى الإنجازات السابقة الدي حققها نادي الشرارة لحج ونادي ثمر يافع، والذي يقف خلفها معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ومحافظ لحج الرائع اللواء الركن احمد عبدالله تركي ونائبه عوض بن عوض الصلاحي ومدير مكتب الشباب ورياضه بالمحافظة الكابتن خالد اليماني ودعم رجال المال والأعمال والسلطات المحلية بالمديريات وإدارات الأندية التي اجتهدت كثيراّ للمشاركة وتحقيق النتائج الإيجابية التي رفعت من شأن أنديتهم ورياضة لحج في مثل هذه البطولات العربية.

من*فضل الجونة 

 

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بالمیدالیة البرونزیة البطولة العربیة لاعب نادی

إقرأ أيضاً:

57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية

الظفرة (وام)

أخبار ذات صلة 24 ألف وظيفة جديدة بقطاع السياحة والسفر بالإمارات خلال 2024 توسع قوي لنشاط القطاع الخاص في الإمارات


أعلن نادي الظفرة للرماية، مشاركة 57 رامية في منافسات تمهيدي النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية «بندقية سكتون 0.22» لفئة السيدات.
ويستضيف نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد بمنطقة الظفرة فعاليات البطولة، انطلاقاً من الأدوار التمهيدية، لاختيار المتأهلات إلى النهائي المقرر 3 أغسطس المقبل.
وأكد ناصر أحمد العلي مدير نادي الظفرة للرماية، أن شغف المشاركات بفعاليات الرماية النسائية، والمستويات المتطورة في مرحلة الدور التمهيدي، والمنافسة على تحقيق النتائج الجيدة من المؤشرات المهمة على تميز البطولة بعد نجاح بطولتي الرجال والناشئين الشهر الماضي، مشيراً إلى استمرار جهود النادي الداعمة لتمكين المرأة في هذه اللعبة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

مقالات مشابهة

  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024
  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟