نفذ مركز ومدينة صدفا بأسيوط، حملة نظافة بشوارع المدينة ورفع مخلفات القمامة، بهدف تحسين البيئة المحيطة والحفاظ على صحة المواطنين، وتم التركيز بشكل خاص على تنظيف أماكن تجمع القمامة بمدينة صدفا، حيث تم التعاون بين الجهات المختصة لنقل المخلفات القمامة من أماكن التجمع إلى الأماكن المخصصة لها.

 وتهدف الحملة إلى رفع مستوى النظافة في المدينة وتحسين جودة البيئة التي يعيش فيها المواطنون.

تأتي هذه المبادرة تأكيدًا على الالتزام القوي بصحة وسلامة المواطنين، حيث يعد الحفاظ على النظافة والبيئة ضرورة ملحة للحفاظ على صحة الأفراد والمجتمع بشكل عام.

وفي سبيل تحقيق هذا الهدف، قامت الجهات المعنية بتكثيف العمل في مركز ومدينة صدفا، من خلال تنظيف الشوارع وإزالة القمامة بشكل دوري ومنتظم. تم تخصيص أماكن محددة للقمامة، حيث يتم نقلها من أمام المصالح الحكومية إلى تلك المواقع، وذلك بهدف ضمان السلامة العامة وحماية صحة المواطنين.

وتمت هذه الجهود بالتعاون مع السلطات المحلية، وتم تكثيف اجراءات الرقابة والمتابعة لضمان تنفيذ هذه الحملة بشكل فعال.

يأتي هذا الإجراء في إطار الأولويات التي حددها محافظ أسيوط لتحقيق نظافة شوارع المدينة والحفاظ على صحة وسلامة سكانها. تحظى هذه المبادرة بدعم شعبي كبير، حيث يشعر السكان بفخر بمدينتهم النظيفة والجميلة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة لا تعد نهاية الطريق، بل هي البداية للعمل المستمر لتحقيق نظافة مستدامة في المدينة وحفظ البيئة. يجب على المواطنين دعم هذه الجهود من خلال التزامهم بإلقاء القمامة في أماكنها المخصصة والالتزام بقوانين النظافة.

إن هذه المبادرة تعكس التزام السلطات المحلية بتوفير بيئة صحية ونظيفة للمواطنين، وستظل جهود تحقيق النظافة وحماية البيئة سارية المفعول في مركز ومدينة صدفا في المستقبل.

حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة ونظافة شوارع مدينة صدفا باسيوط حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة ونظافة شوارع مدينة صدفا باسيوط حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة ونظافة شوارع مدينة صدفا باسيوط حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة ونظافة شوارع مدينة صدفا باسيوط حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة ونظافة شوارع مدينة صدفا باسيوط حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة ونظافة شوارع مدينة صدفا باسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو

ماجد محمد

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأفضل 32 نادي في العالم.

وظهر شعار نادي الهلال ضمن أفضل (32) نادي في العالم، في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

وسيشارك نادي الهلال في النسخة الأولى الموسعة من بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأميركية. كما تشارك 4 أندية عربية أخرى، بخلاف النادي الهلال ، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وهي: الوداد المغربي، والترجي التونسي، والعين الإماراتي، الأهلي المصري.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك على هامش حفل خاص أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضمن مهرجان المواطن العالمي في أميركا، للكشف عن تفاصيل مونديال الأندية.

وأكد «فيفا»، في بيانه الرسمي، أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025 سيكون في شهر ديسمبر المقبل، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2025 الأحد الموافق 15 يونيو 2025، وستستمر حتى يوم 13 يوليو.

بينما يقام نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025 يوم 13 يوليو 2025 على ملعب ميتلايف في ولاية نيوجيرسي بحضور 83 ألف متفرج، سيستضيف 12 ملعبًا مباريات كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة 32 فريقًا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727615994200.mp4

 

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط