البوابة نيوز:
2024-07-02@09:36:28 GMT

قرار جديد من الزمالك بشأن الصفقات الصيفية

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

استقر مسئولو نادي الزمالك، على عدم إبرام صفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي وعدم القدرة على رفع عقوبة إيقاف القيد، وتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة.

ويعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد، بسبب مستحقات المهاجم بينجامين أتشيمبونج البالغة ٢٧٠ ألف دولار للاعب، ومليون و٤٠٠ ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ودخلت إدارة الأبيض في مفاوضات مع النادي البرتغالي لدفع جزء من المبلغ وجدولة الجزء الآخر.

يعطي مجلس الأبيض الأولوية لحل مستحقات اللاعبين المتأخرة وعلى رأسهم الظهير الدولي أحمد فتوح، والمستحقات المالية المتأخرة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

ويفضل نادي الزمالك، استغلال الأموال التي دخلت خزينة النادي مؤخرًا في إنهاء مشاكل اللاعبين وعلى رأسها مشكلة أحمد فتوح، وتجديد عقد اللاعب مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم ويحق له التوقيع لأي نادِ بداية من شهر يناير القادم.

 

ويعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع أحمد فتوح، لحسم موقفه من التجديد للفريق، وتخشى إدارة الأبيض تكرار سيناريو إمام عاشور، لاعب الفريق السابق والذي انتقل للغريم التقليدي الأهلي، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء ترى أن أحمد فتوح البديل الأمثل للتونسي علي معلول صاحب الـ٣٣ عامًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير

فتح محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، النار على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد عدم خوضه مباراة القمة الماضية أمام المارد الأحمر.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN ":

قرار مجلس إدارة الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي غير مدروس بالمرة، وجاء في وقت انفعالي عقب الهزيمة أمام النادي المصري، كما أن انسحاب الأبيض ليس وليد هذا الموسم، بل أن هذا المشهد أصبح متكررًا في السنوات الأخيرة.

وتابع: مطالب الزمالك الأربعة التي حددها مجلس إدارة النادي في بيانه لم يتم تنفيذها، ورغم ذلك خاض الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم بشكل طبيعي، ولذلك أرى أن إدارة القلعة البيضاء خذلت الجماهير بقرار استكمال مباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة