بوابة الفجر:
2024-09-19@09:35:23 GMT

ما هي آخر تطورات صفقة أمرابط؟

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

كشف دانييلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا الإيطالي عن عدم ممانعة ناديه فكرة رحيل نجم خط الوسط المغربي سفيان أمرابط بشرط تقدم الأندية الراغبة في ضمه بعروض رسمية.


وقال برادي في تصريحات خصّ بها القناة الرسمية لفيورنتينا عبر منصة يوتيوب: "الوضعية واضحة. أمرابط يرغب في الانضمام إلى أحد أندية القمة ونحن نرغب في إرضائه لكن في حال لم نتلقَ أي عروض من أجله فإنه سيبقى معنا،ليس لدينا لاعب مثله في الفريق".


وأفادت تقارير صحفية بأن أمرابط البالغ من العمر 26 عامًا يحرص على الرحيل عن فيورنتينا في الصيف الحالي بالتزامن مع أنباء تتحدث عن رغبة أندية أوروبية عملاقة مثل مانشستر يونايتد وليفربول وبايرن ميونخ في التعاقد مع النجم المغربي.

"السعودية تنتظره".. بشكتاش التركي يكشف خطوة راموس القادمة وحقيقة التعاقد مع تاليسكا بعد انسحاب بيراميدز.. هل يتحرك الأهلي لضم صفقة الموسم؟


وأوضحت التقارير الصحفية أن أمرابط يصنف ضمن أبرز لاعبي خط الوسط المدافعين في العالم وقد ذاع صيته بصورة لافتة عقب تألقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ والتي أقيمت في قطر.


وأكدت التقارير الصحفية أن أمرابط ارتبط بالانتقال إلى برشلونة الإسباني وقد بدا النجم المغربي قريبًا من إتمام انضمامه إلى قلعة الكامب نو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل أن تتعثر الصفقة بسبب معاناة النادي الكتالوني اقتصاديًا.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن عقد أمرابط مع فيورنتينا يمتد حتى 30 يونيو 2024 وتبلغ القيمة السوقية للنجم المغربي بـ30 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد بايرن ميونخ ليفربول برشلونة منتخب المغرب صفقة الموسم بشكتاش التركي ضم صفقة الموسم سفيان أمرابط

إقرأ أيضاً:

القحيز : لا يمكن لأحد أندية الصندوق التعاقد مع أحد منسوبي أندية الصندوق الأخرى .. فيديو

ماجد محمد

أكد المستشار القانوني فهد القحيز، أنه فيما يخص دانييل والنصر ينص القانون على أنه لا يمكن لأحد أندية الصندوق التعاقد مع أحد منسوبي أندية الصندوق الأخرى بسبب سياسة تعارض المصالح .

وقال القحيز خلال لقائه على برنامج المنتصف :” الأنظمة واضحة وأشارت المادة 7 في النظام الأساسي إنه يتوجب سياسة عرض المصالح بإنه لا يجب تعيين أحد منسوبي في المؤسسات الغير ربحية وله مصالح مرتبطة بأي طرف آخر .”

وأضاف:” المادة رقم 12 أيضًا نصت على أنه يتوجب على منسوبي الأندية أنفسهم إن يكون لديهم موضوع الشفافية ولا يكون لديهم مصالح مشتركة .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ME4aQUrb-4c1dsee.mp4

مقالات مشابهة

  • القحيز : لا يمكن لأحد أندية الصندوق التعاقد مع أحد منسوبي أندية الصندوق الأخرى .. فيديو
  • فوز أكاد وطق طق وأفروديت في بطولة أندية العراق للكرة الطائرة للسيدات
  • أشرف عباس يؤكد ضرورة تفعيل لائحة للتحرّش الجنسي داخل النقابة وجميع المؤسسات الصحفية
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • 9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • إدعموا مؤسساتنا الصحفية ياوزارة الإعلام
  • مكتب نتنياهو: التقارير المتعلقة بشأن ضم جدعون ساعر للحكومة غير صحيحة