9- دول تتنافس على اللقب

ودع السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية وحمود بن علي الناصري أمين السر بالاتحاد منتخبنا الوطني لالتقاط الاوتاد الذي غادر مساء أمس (السبت) للمشاركة في النسخة الرابعة من كأس العالم لالتقاط الاوتاد بجنوب افريقيا 2023م خلال الفترة من 23 الى 26 أغسطس الجاري وذلك بعد أن خضع المنتخب الوطني لمعسكر مغلق بمحافظة ظفار لأكثر من أسبوعين، كما خاض متسابقو المنتخب بطولة محلية لالتقاط الاوتاد ضمن خريف ظفار، بمشاركة 10 فرق من وحدات الخيالة الحكومية والأسطبلات الخاصة، وقد طبقت بنفس جولات بطولة كأس العالم من أجل أن يعتاد أفراد المنتخب عليها.


تعزيز وثقة
وحث السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية افراد المنتخب الوطني لالتقاط الاوتاد على بذل الجهد والعطاء وتمثيل سلطنة عمان خير تمثيل خصوصا وان منتخبنا الوطني من المنتخبات المؤسسة لرياضة التقاط الاوتاد وقام بتدريب عدد من الدول التي تتواجد في هذه المنافسة، واكد السيد منذر البوسعيدي ان مجلس إدارة الاتحاد يضع آماله في المنتخب من خلال هذه المشاركة للحصول على نتائج مشرفة ورفع على السلطنة في هذا المحفل الدولي الهام، كما وجه الجهازين الإداري والفني لبذل كل الجهد من اجل راحة المنتخب.
9 دول
ويشارك في منافسات كأس العالم لالتقاط الاوتاد تسع دول هي سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية واليمن وجنوب افريقيا وجمهورية مصر العربية والهند وباكستان والنرويج، حيث تأهلت هذه الدول بعد ان خاضت أربع بطولات تصفية في كل من سلطنة عمان ومصر وباكستان والسودان.
الجهاز الإداري والفني
وبعد الانتهاء من البطولة المحلية سعى الجهاز الفني والإداري للمنتخب لمواصلة التدريب بمنطقة شاطئ الدهاريز، حيث كان للتدريب أثر إيجابي في رفع كفاءة متسابقي منتخبنا الوطني لالتقاط الاوتاد، ويمثل المنتخب الوطني في كأس العالم لالتقاط الاوتاد بجنوب افريقيا 2023م حمود بن سالم الريامي رئيسًا للوفد وهلال بن حسن البلوشي مديرًا للمنتخب ومنصور بن علي المحروقي مدربًا للمنتخب، والمتسابق حمد بن ناصر الريامي والمتسابق صفوان بن زيد المعمري والمتسابق حمد بن سيف الريسي والمتسابق وليد بن زاهر الشريقي والمتسابق عاهد بن خميس البلوشي.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاولي لالتقاط الاوتاد منتخبنا الوطنی کأس العالم

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن موعد مباراة الفريق في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، حيث سيواجه منتخب موريتانيا في 11 أكتوبر المقبل.

كما ينتظر المنتخب المصري تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة، التي ستُقام في موريتانيا، الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر ستكون مخصصة للتوقف الدولي لمباريات التصفيات.

منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة

يحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على كاب فيردي وبتسوانا.

ويأتي تحديد هذه المواعيد في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواصلة مشواره في التصفيات، حيث يسعى الفريق للحفاظ على صدارته للمجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى البطولة النهائية.

من المتوقع أن تشهد المباراة ضد موريتانيا منافسة قوية، خاصة وأن الفريقين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز موقفهما في التصفيات.

كما يأمل الجهاز الفني أن يقدم اللاعبون أداءً مميزًا يساهم في ضمان تأهل المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين.. “الدوسري” يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب إفريقيا
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يكرم الفائزين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم بجنوب إفريقيا
  • يا حيف.. يا عرب
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم للصالات
  • سفيرة فلسطين بجنوب إفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي من جوانب جهود السعودية لنشر التسامح