الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية حامد يونس، السبت، حرص الوزارة على الإسراع بالانتقال التدريجي إلى تشغيل مصفى كربلاء النفطي بالطاقات التصميمية وصولاً إلى 140 ألف برميل باليوم بعد انتهاء ائتلاف الشركات الكورية من تنفيذ التزاماته التعاقدية والهندسية والفنية والتشغيلية.

وقال يونس في بيان، إن "هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني بالمتابعة الميدانية المباشرة والإشراف على تنفيذ متطلبات التشغيل بالطاقات التصميمية المخطط لها للوحدات الإنتاجية، خلال الفترة القريبة المقبلة".

وأشارت الوزارة، إلى أن "زيارته للمصفى شملت عقد اجتماع مع المسؤولين والمعنيين بإدارة المصفى والمكتب الاستشاري الدولي لبحث إدخال الوحدات الإنتاجية تباعاً، ايذاناً بالتشغيل الفعلي بالطاقات التصميمية، إضافة إلى جولة ميدانية شملت أرجاء المصفى ومراكز السيطرة والوحدات الإنتاجية".

ولفتت إلى أن "المصفى يعمل بالطاقات التجريبية ويضخ كميات من المشتقات النفطية".


 

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار مصفى كربلاء

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: حريصون على إعطاء كل طالب حقه أثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة

تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة، في إطار متابعته سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2023-2024.

رافق الوزير خلال الزيارة، الدكتورة أحلام الباز المشرف على اللجان الفنية وتقدير الدرجات لامتحانات شهادة اتمام الثانوية العامة.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد الوزير حرص الوزارة على مصلحة الطلاب، وإعطاء كل طالب حقه فى عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرًا إلى أنّ عملية التصحيح الإلكتروني تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

التصحيح الإلكتروني والمراجعة

واستعرض الدكتور رضا حجازي داخل المركز، مختلف الإجراءات والمراحل التي تمر بها عملية التصحيح الإلكتروني والمراجعة والتدقيق لأوراق الإجابة، مشيرا إلى أنّ جميع التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الاجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: حريصون على إعطاء كل طالب حقه أثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة
  • كربلاء.. الجداول الناشفة لا تعني وجود أزمة وجريان المياه لن يكون دائميًا بعد الان
  • وزير الإنتاج الحربي: حريصون على دعم جهود الدولة بتعزيز دور القطاع الخاص
  • السوداني: حريصون على توفير بيئة آمنة تكفل للصحفيين ممارسة دورهم بكلّ شفافية
  • لجنة برلمانية: المبالغ المالية لدى وزارة الكهرباء لا تتناسب مع حجم الاستهلاك الحالي
  • مصافي الشمال تكشف عن خططها وتؤكد قرب إضافة 6 وحدات تكرير
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يبلغ واشنطن بالانتقال إلى مرحلة جديدة من الحرب على غزة
  • نتائج الثالث متوسط 2024 النجف بغداد البصره كربلاء الكرخ بابل
  • لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر!
  • وزيرة الهجرة: حريصون على التواصل المباشر مع الجاليات المصرية بمختلف أنحاء العالم