كشفت مراسلة القاهرة الإخبارية، تفاصيل عملية إطلاق النار على مستوطنين قرب حاجز حوارة جنوب نابلس الفلسطينية خلال الساعات الماضية.

برقصات استفزازية.. اقتحام مستوطنين إسرائيليين لباحات المسجد الأقصى (فيديو) الجيش الإسرائيلي: عملية إطلاق النار في تقوع أسفرت عن إصابة ٣ مستوطنين

وقالت مراسلة القاهرة الإخبارية، إن بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد بشكل رسمي مقتل مستوطنين اثنين أحدهما 30 عامًا، والآخر 60 عامًا وهما أب وابنه خلال عملية إطلاق نار في حوارة قرب نابلس.

تفاصيل عملية إطلاق النار

وأوضحت أن مقتل مستوطنين إسرائيلين جاء جراء علمية إطلاق نار من سيارة مسرعة، قدمت إلى محل لغسيل السيارات ولاذ منفذ العملية بالفرار مسرعًا، وقامت القوات الإسرائيلي بإغلاق عدة طرق ومحاور في محاولة للقبض على منفذ العملية.

وأضافت أن العملية التي نتج عنها مقتل مستوطنين، شهدت محاولة مطاردة من جانب القوات الإسرائيلية للفردين المنفذين للعملية لكنهما تمكنا من الانسحاب، وهو ما تم تأكيده في وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية قامت بفرض الحواجز على مختلف الطرق في محاولة القبض على منفيذ العملية، بعد التأكد من أنهم أكثر من فرد كون أحدهم كان يقود السيارة بشكل سريع، بينما قام الآخر بإطلاق النار على مستوطنين ما أدى إلى قلتهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستوطنين الجيش الإسرائيلى جيش الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي إطلاق نار اسرائيليين جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل مستوطنين جنوب نابلس عملية اطلاق نار مقتل مستوطنين عملية إطلاق النار مستوطنين اسرائيليين القاهرة الإخبارية مراسلة القاهرة الإخبارية مقتل مستوطنین عملیة إطلاق

إقرأ أيضاً:

مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم

طولكرم - صفا

أعلنت الشرطة الفلسطينية، يوم الأربعاء، عن مقتل فتى وإصابة آخرين، بانفجار بندقية أثناء إطلاق النار خلال احتفال بمخيم طولكرم.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بمقتل فتى (15 عاماً) وإصابة 12 آخرين بإصابات متفاوتة، إثر انفجار بندقية أثناء إطلاق النار في احتفال بمخيم طولكرم.

وأشار ارزيقات، إلى أن الشرطة والأجهزة الأمنية تباشران إجراءات البحث والتحري.

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من مصر بعد مقتل عدد من مواطنيها في المكسيك
  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • مقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرين
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تتبنى عملية إطلاق النار في يافا.. 7 قتلى و10 مصابين
  • القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا.. وارتفاع حصيلة القتلى إلى 7 (شاهد)
  •  تفاصيل جديدة عن عملية تل أبيب النوعية 
  • ارتفاع حصيلة ضحايا عملية تل أبيب إلى 7 قتلى و4 جرحى حالتهم متوسطة
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم