صراحة نيوز- دخل الفنان هاني شاكر، مجال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي بأغنية جديدة تحمل اسم “مروَّق”، وهي أحدث أغانيه التي تتناسب مع فصل الصيف حيث تتميز كلماتها بالبساطة، والاختلاف.

واستخدم في الفيديو كليب الخاص بها تقنية الذكاء الاصطناعي، من خلال تسليط الضوء على حكايات المصيف والبحر مثل التجمع مع الأصدقاء أو العائلة، والجلوس على الرمال وترك كل ما قد يُعكر صفو الحياة وراء الظهر.

“مروَّق” من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين وهي ثاني أغانيه لصيف 2023، بعد طرحه مؤخرًا أغنية “الكبير”.
لها

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة منوعات علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة منوعات علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الأولى من نوعها في المملكة.. «سدايا» تدشن مشاريع تقنية ومراكز بيانات تتمتع بقدرات عالية

دشّن رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، اليوم، عددًا من مشاريع التوسعة للبنية التحتية التقنية ومراكز البيانات بمدينة الرياض تعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور مدير مركز المعلومات الوطني الدكتور عصام بن عبدالله الوقيت، وعددٍ من قيادات ومسؤولي سدايا.

وتتمتع هذه المراكز بقدرة كهربائية تصل إلى 65 كيلو واط لكل كابينة، إضافة إلى تمتعها بأنظمة كهربائية وميكانيكية بكفاءة تشغيلية عالية.

وتهدف هذه المشاريع إلى زيادة السعة الاستيعابية لمراكز البيانات ورفع كفاءتها التشغيلية حيث ستتمكن من استضافة المشاريع التوسعية، ومبادرات الخدمات والأنظمة المختلفة، مما يضمن استمرارية استضافة الجهات الحكومية في مراكز البيانات التابعة لسدايا بفعالية وكفاءة أعلى.

وتأتي هذه المشاريع كجزء من استراتيجية سدايا لتطوير واستحداث مراكز بيانات مستدامة تم تصميمها وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية والمعتمدة من قبل معهد (UPTIME) الجهة العالمية المختصة في تقييم وتصنيف مراكز البيانات حول العالم وبمعدل لفعالية استخدام الطاقة PUE منخفض، ومن شأنها استضافة مبادرات الهيئة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • كاسبرسكي توسع منصتها للتوعية الأمنية المؤتمتة وتضيف دورة تدريبية تركز على الذكاء الاصطناعي
  • مستشار الزراعة يوضح طرق الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لبناء خريطة زراعية (فيديو)
  • قد ينقذنا الذكاء الاصطناعي وقد يقتلنا بفيروس
  • مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه "العيب عليا".. فيديو
  • مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه "العيب عليا" وتتصدر التريند..فيديو
  • ما نظرية الإنترنت الميت؟
  • الذكاء الاصطناعي يكذب
  • عمليات الاحتيال عند السفر باستخدام الذكاء الاصطناعي.. احذر منها
  • «التصميم باستخدام الذكاء الاصطناعي ثورة في العمارة».. ورشة عمل بنقابة المهندسين بالإسكندرية
  • الأولى من نوعها في المملكة.. «سدايا» تدشن مشاريع تقنية ومراكز بيانات تتمتع بقدرات عالية