صراحة نيوز – سقط سائح سعودي صباح يوم الأربعاء من الطابق السادس بأحد فنادق مدينة كان الفرنسية، في مشهد وصف بالمرعب.

السائح السعودي”28 عاماً” الذي سقط من نافذة الطابق السادس و اصطدم بشرفات الطوابق السفلية للفندق ليستقر جسده على طاولة رخامية في أسفل الفندق.
وأشار صحيفة “عكاظ” إلى أن السائح السعودي إصابته خطيرة وتم نقله على الفور إلى مستشفى باستور بميس الفرنسية، حيث خضع لعدة عمليات، في حين لا تزال الشرطة تحقق في حيثيات الحادث.

عاجل :
سقوط سائح سعودي من بلكونة فندق في كان بفرنسا قبل قليل . pic.twitter.com/6L88oKh4rX

— فهد مزعل (@FAHD_M_A_) August 17, 2023

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة منوعات علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات الشباب والرياضة منوعات علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: من الصعب أن نتخيل أن هناك أي شيء لم يختبره توم كروز في حياته المليئة بالحركة. ومع ذلك، فقد فاجأ الجميع مؤخَرًا بظهور غير متوقَّع في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن، مما أشعل موجة من الإثارة بين الجمهور.

في عمر ٦٢ عامًا، حقق “كروز” أحد أحلامه من خلال حضوره عرضًا مذهلاً لفيلم Top Gun: Maverick، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، برفقة أوركسترا حيّة. كان حماسه لهذه التجربة الفريدة معدِيًا، ما جعل الليلة لا تُنسى.

وفي اللقطات التي سجّلها الحضور، وقف كروز، بكامل أناقته أمام الأوركسترا الكبيرة أثناء تقديم المقطوعة الموسيقية للفيلم وأشاد بالعرض المذهل للموسيقى الحيّة.

كان حماسه واضحًا عندما أشار إلى بالف – الذي شارك في تأليف مقطوعة مافريك جنبًا إلى جنب مع هارولد فالترماير وليدي غاغا وهانز زيمر – باعتباره “صديقًا عزيزًا” ووصفه بأنه “رائع”.

أتاحت هذه الليلة التي لا تُنسى لتوم كروز تحقيق أحد أحلامه، حيث غمر نفسه في سحر Top Gun: Maverick أثناء تجربته بطريقة جديدة تمامًا ولم يستطع الجمهور إلا أن يشاركه حماسته، مما جعل الأمسية احتفالاً حقيقياً بالفن السينمائي.

@dailymailbehindthelens EXCLUSIVE – Tom Cruise made a surprise appearance at the Top Gun Maverick live orchestral performance at the Royal Albert Hall ???? Tom Cruise seemed in awe of the standing ovation he received ???? #fyp #tomcruise #topgunmaverick #london #royalalberthall #topgun #surprise #standingovation #80s ♬ original sound – Behind The Lens main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • دولة عربية تستقبل نحو 12 مليون سائح خلال 2024
  • صورة نصرالله تُرفع في أستراليا.. شاهدوا ماذا حصل
  • بالصورة.. شاهدوا الحفرة في مكان اغتيال نصرالله
  • بالصور.. شاهدوا لحظة مصادقة نتنياهو على ضربة الضاحية
  • المغرب يسجل توافد قرابة 12 مليون سائح
  • 11.8 مليون سائح وصل المغرب مع نهاية غشت
  • ماذا ينتظر المهاجرون والمسلمون من الحكومة الفرنسية الجديدة؟