استمرار حملات النظافة التي يتم تنفيذها في قرية فزارة بفطاع النظافة في الوحدة المحلية، بناءً على توجيهات

شن مركز ومدينة القوصية بمحافظة أسيوط، بقيادة اللواء محمد عزت عبدالهادي رئيس المركز، برفع وتطهير المخلفات وإزالة القمامة من شوارع القرية بجهود حثيثة، وتحت إشراف السيد فرج عبدالمنعم، رئيس الوحدة المحلية.

وعبر رئيس مدينة القوصية، عن إشادته بعمال النظافة في مجلس المدينة وكافة الوحدات المحلية، مثنيًا على تفانيهم وجهودهم في الحفاظ على نظافة شوارع المدينة وقرى المركز. أكد أن النظافة تعزز الصحة وتقدم بيئة سليمة وتسهم في منع انتشار الأمراض.

يركز هذا النجاح البارز لفرق النظافة على الدور الهام الذي يقومون به في المجتمع. فهم يضعون جهودًا فردية وجماعية للحفاظ على نظافة الشوارع والمناطق المحيطة، مما يؤدي إلى جعل المدينة مكانًا أكثر جاذبية للمقيمين والزوار.

وتعمل فرق النظافة على تنظيف وجمع المخلفات بانتظام صباحًا ومساءً، مع مراعاة التوقيتات الملائمة لتقليل أي تأثير سلبي على حركة المرور وتوفير بيئة نظيفة وصحية للجميع. هذا الجهد المستمر يساهم في خلق بيئة سليمة ومحافظة على صحة السكان.

وتشكل الحملات اليومية للنظافة جزءًا هامًا من خطة شاملة لإدارة النفايات والحفاظ على نظافة البيئة. 

من خلال تعزيز التوعية وتشجيع المشاركة الفعالة من قبل السكان، يمكن تعزيز ثقافة النظافة والحفاظ على البيئة بشكل عام؛ للحفاظ على نظافة المدينة والقرى التعاون المستمر بين جميع الأطراف المعنية. إن دور عمال النظافة في هذا الجانب بارز جدًا، حيث يبذلون جهودًا جبارة للحفاظ على نظافة المكان وحماية صحة سكانه، وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال توفير الموارد اللازمة وتوفير ظروف عمل ملائمة لهم.

رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب على نظافة

إقرأ أيضاً:

حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا، بقيادة قاسم عبدالرضي نائب رئيس المدينة بمتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة، من عموم شوارع المدينة، وذلك لرفع مستوى النظافة العامة بالمدينة والظهور بالشكل الحضارى ومنع إنتشار الأوبئة والأمراض.  

وأستهدفت حملة اليوم طريق مصر اسوان و طريق طراد النيل وطريق إمتداد السكة الحديد، ونجع ابو الحمد، ومنطقة العزازيه، والصعايده بالإضافة إلى أعمال كنس الشوارع وبجانب البلدورات وتفريغ كافة صناديق القمامة، بنطاق المدينة.

 وأشار قاسم عبد الرضي على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع المخلفات أول بأول لضمان عدم تراكم القمامة والمخلفات لتحسين مستوى النظافة العامة بالمدينة خلال الفترتين، مشدداً على مسؤولى قسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا. 

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام والمتابعة الميدانية المستمرة بقطاع النظافة العامة، والحفاظ على الوجهة الحضارية لكل مدينة بالمحافظة.

محافظ قنا : قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا  

 أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024- 2025 للالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا . 

 واشار الداودى، الي انه سيتم قبول 50 طالب بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي بالإضافة الي اجتياز اختبارات القدرات الخاصة وانه تم تحديد نسبة 80 % من اجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة والنسبة المتبقية موزعة علي ابناء المحافظات المجاورة .     

وأضاف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هى كتالى:

   1. الحصول على شهادة الإعدادية العامة  فقط 2024. 2. ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة  في الإعدادية العامة علي ان يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب :-

 1. مجموع الشهادة الاعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام ٢٠٢٤ + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه.

  2. في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.

 3. في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الابجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول(40) طالب بمحافظة قنا و (۱۰) من المحافظات الأخرى وهي ( الاقصر - اسيوط - سوهاج ) علي ان لا يكون الطالب متقدم في احدي هذه المحافظات الي مدرسة اخري بنفس التخصص وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي اجراءات التقدم.

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • رفع 784 حالة إشغال وإزالة للتعديات وتنفيذ النظافة العامة بأسوان
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم