صراحة نيوز:
2024-10-02@03:01:25 GMT

آبل تخفض إنتاج سلسلة آيفون 15 لهذا العام

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

آبل تخفض إنتاج سلسلة آيفون 15 لهذا العام

صراحة نيوز- كشف تقرير جديد أن شركة آبل ستنتهي في نهاية المطاف بإنتاج 77 مليون وحدة من سلسلة آيفون 15 بحلول نهاية هذا العام.

ويقول المحلل جيف بو من موقع 9to5Mac إن الإنتاج سيكون أقل بمقدار 6 ملايين جهاز أو 7.2% من 83 مليون وحدة من سلسلة آيفون 15 التي اعتقد بو في الأصل أن آبل ستنتجها في 2023.

ويقول بو إن هناك سببين لخفض الإنتاج.

ويتعلق أحد الأسباب بالمشكلات التي يواجهها الموردون في الحصول على بعض مكوناتهم بالكمية التي تحتاجها آبل. وتشمل الأجزاء المحددة التي كانت مشكلة بالنسبة لشركة آبل هذا العام مستشعرات الكاميرا من سوني، وهيكل التيتانيوم لطرازات آيفون 15 برو والشاشات الجديدة ذات الحواف الرقيقة.
وصدر تقرير سابق أوضح كيف يستخدم موردو OLED من آبل تقنية تصنيع جديدة هذا العام لإنتاج لوحات OLED لجهاز آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، والتي ستسمح للشاشات بإطار أرق.
السبب الثاني وراء اعتقاد بو بأن آبل ستخفض إنتاج آيفون 15 هذا العام يرجع إلى “مخاوف الطلب”. وأوضح بو “إن خفض خطة البناء قبل الإطلاق ليس إشارة إيجابية، والارتفاع المحتمل في أسعار آيفون 15 برو ماكس يمكن أن يضعف الطلب النهائي”.
وهناك تكهنات تحيط بارتفاع سعر محتمل يتراوح بين 100 دولار و200 دولار لجهازي آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس على التوالي.
ويتوقع أن تعلن آبل عن سلسلة هواتف آيفون 15 الجديدة في 12 سبتمبر (أيلول)، وتبدأ الطلبات المسبقة بعد ثلاثة أيام فقط، وتصدر الهواتف الجديدة في 22 سبتمبر (أيلول)، بحسب موقع فون أرينا. 24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة آیفون 15 برو هذا العام

إقرأ أيضاً:

إنتاج الزيوت والشحوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين سونلغاز وشركة سوميز

وقعت مؤسسة نفطال على مذكرة تفاهم مع شركة سوميز Somiz Spa لإنجاز مشروع وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم بالمنطقة الصناعية لبلدية صيادة بولاية مستغانم.

وأشرف على مراسيم التوقيع اليوم بأرزيو كل من المدير العام لنفطال، جمال شردود، والرئيس المدير العام لشركة سوميزSomiz Spa يزيد كموم،

كما حضر المدير العام للشركة القابضة سوناطراك SSPP، إبراهيم أكروم، والإطارات المسيرة للشركتين نفطال وسوميز.

وبالمناسبة إعتبر الرئيس المدير العام لنفطال هذه الخطوة بالتارخية مؤكدا أنها  ستقودنا نحو إنجاز وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم والتي تنخرط في استراتيجية التنمية لنفطال.

من جهته شكر  الرئيس المدير العام لشركة سوميز شركة نفطال على الثقة التي وضعتها فيها لإنجاز هذا المشروع الهام و الإستراتيجي، و أكّد أنّ شركة سوميز لن تدّخر أي جهد و ستضع كل الإمكانيات البشرية و المادية لتحقيق أهداف هذا الإتفاق في الآجال المحددة.

في حين اكد الرئيس المدير العام للشركة القابضة سوناطراك SSPP أنّ إنجاز هذا المشروع من طرف شركة سوميز يدخل في إطار تشجيع التعاون بين فروع مجمع سوناطراك.

وكذا لتقليل تكاليف الإنتاج ومواعيد التسليم ودمج الإمكانيات والوسائل مع إحترام المبدأ الثلاثي ( المواعيد - النوعية- التكلفة).

مذكرة

مقالات مشابهة

  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • آيفون 16 برو ماكس يخيب الآمال في سرعة الشحن
  • إنتاج الغاز الصخري في الصين يشهد خطوة مهمة لأول مرة (تقرير)
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • في لقاء مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية..بوريطة يؤكد: الحكم الذاتي، تحت السيادة المغربية، حل وحيد
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • إنتاج الزيوت والشحوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين سونلغاز وشركة سوميز
  • خطة حكومية لرقمنة 960 خدمة بنهاية العام المقبل
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام