كشفت كاميرات المراقبة في أحد شوارع إسطنبول جريمة بشعة وقع ضحيتها مواطن مغربي، على يد سائق سيارة أجرة تركي. وتعرض الضحية، البالغ من العمر 57 عاما، لاعتداء من قبل سائق الأجرة الذي رفض أن يقله إلى منزله في بيوغلو بسبب قصر المسافة، حيث اندلع جدال بين الرجلين انتهى بانهيال السائق على الضحية بالضرب، على مرأى المارة، موجها له ركلات ولكمات وسط الشارع.



وتوفي الرجل، الذي سقط على الأرض وأصيب رأسه أثناء الشجار، في المستشفى الذي وصل إليه مصابا بجراح بليغة، بحسب صحيفة "الصباح" التركية.

وتم إرسال فريق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث، حيث عثروا على الضحية جمال دومان، مصابا بجروح خطيرة وفاقدا للوعي، فتم نقله إلى مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث.

ولاحقا، نقل الرجل، الذي كان يعاني من نزيف في المخ، إلى مستشفى مراد كولوك الحكومي في أفجيلار، أين توفي دماغيا وتوقفت وظائفه الحيوية.  

İstanbul’da kısa mesafe nedeniyle taksiye alınmayan 57 yaşındaki Fas uyruklu adam ile taksici arasında kavga çıktı.

Kavga sırasında düşerek başını yere çarpan adam, kaldırıldığı hastanede hayatını kaybetti. pic.twitter.com/WdIsk0SYJc

— ibrahim Haskoloğlu (@haskologlu) August 18, 2023

وفي حديثها عن الحادث، قالت فاطمة غريب زوجة الضحية: "أوقف زوجي سيارة أجرة في تقسيم وهناك حدث شجار بينه وبين سائق التاكسي، الذي رفض أن يقله بحجة أن المسافة قصيرة. اتصل بي رقم لا أعرفه وقال: نحن نأخذ زوجك إلى مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث.

ثم تم نقله إلى مستشفى الدولة وحالته خطيرة للغاية، كان قلبه يتوقف باستمرار، حدثت وفاة دماغية، عندما وصلت إلى المستشفى كان زوجي قد توفي . واثقة بالدولة التركية، أريد العدالة لزوجي".

وبدأت شرطة مكتب الأمن العام في بيوغلو عملية واسعة النطاق. كما قامت فرق مختصة بفحص الكاميرات الأمنية في المنطقة المحيطة.

وكشفت التحقيقات أن سائق التاكسي الذي اعتدى على الرجل وتسبب بموته يدعى " دوغان ج."، وتم القبض عليه لاحقا بينما كان على وشك الفرار في بالو سوكاك.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: إلى مستشفى

إقرأ أيضاً:

المؤبد والحبس لـ4 متهمين في مقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت، 4 متهمين بالسجن المؤبد للأول، والحبس مع الشغل للمتهمين الثاني والرابع والخامس، وبراءة الثالث، وألزمتهم المصاريف الجنائية، لاتهامهم باستدراج سائق وقتله؛ لسرقة دراجته البخارية.

تعود أحداث القضية لشهر مايو الماضي، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا بشأن ما تبلغ لمركز شرطة بلبيس، من المدعو «السيد. ف. أ» 49 عامًا، ومقيم بدائرة المركز، بتغيب نجله «محمد . الـ»، وذلك عقب خروجه من المنزل للعمل على دراجته البخارية.

وأفاد والد المجني عليه في التحقيقات، بأن نجله خرج من منزله عصرا مستقلا دراجته البخارية التي يعمل عليها سائقاً بالأجرة، ولم يعد في الموعد المحدد، وأثناء محاولة الاتصال به كان هاتفه المحمول مغلقا، فتوجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وبعد مرور يومين تم استدعائه من قبل رجال الشرطة للتعرف على جثمان أحد الأشخاص فوجدها لنجله المغيب.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «محمد. ص. م» 20 عاما، عامل، و«أحمد. إ. الـ» 19 عاماً، سائق، و«محمد. م. أ » 20 عاماً، و«كريم. م. أ» 19 عاماً، و«مختار. م. ل» ، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.

وتبين قيام المتهم الأول باستدراج المجني عليه بطريق التحايل، بأن استقل معه دراجته البخارية «توك توك» بزعم توصيله إلى أحد الأماكن، واستدرجه إلى أحد الطرق النائية قاصداً من ذلك إبعاده عن أعين ذويه والمارة تمهيداً لارتكاب جريمته، وطلب المتهم من المجني عليه التوقف وتعدى عليه بالضرب، وأثناء مقاومة المجني عليه قام المتهم بركله بقدمه ما أدى لسقوطه في أحد المجاري المائية، وظل واقفاً حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة وتوفي غرقا، وقام المتهم بالاستيلاء على دراجته البخارية والهاتف المحمول.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية، أن المتهم الأول انتوى إرتكاب وقائع السرقات بالإكراه لجني مزيد من الأموال، ونفاذا لذلك استدرج المجني عليه بزعم توصيله إلى أحد الأماكن لتنفيذ مخططه الإجرامي، وعقب الاستيلاء على الدراجة البخارية والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، تواصل مع المتهم الثاني لتوصيله إلى المتهم الثالث، وقاموا ببيع الدراجة البخارية للمتهم الرابع وتقاسموا أموالها فيما بينهم، ثم قام المتهم الأول ببيع الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه للمتهم الخامس.

وبتقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة
  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • عاجل.. إنفجار سيارة في موقف مستشفى الجامعة الأميركية
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • المؤبد والحبس لـ4 متهمين في مقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • المشدد لـ 4 سرقوا سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية