الثورة نت:
2024-09-17@01:12:16 GMT

قوات العدو الصهيوني تقتحم عدة قرى وبلدات في جنين

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

قوات العدو الصهيوني تقتحم عدة قرى وبلدات في جنين

الثورة نت/
اقتحمت قوات العدو الصهيوني، اليوم السبت، عدة قرى وبلدات في محافظة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، قولها: إن قوات العدو اقتحمت قرى وبلدات: فقوعة، وجلبون، وبيت قاد، والجلمة، ودير غزالة شمال شرق جنين، ويعبد، وطورة، والطرم، ونزلة زيد، وعرابة، والهاشمية، وكفر قود جنوب غرب المدينة.

وأضافت: “إن العدو سيّر آلياته في الشوارع، والأحياء، كما نصب العديد من الحواجز العسكرية على مفترق الطرقات، وبين المداخل”.

وأوضحت المصادر أن قوات العدو المتمركزة على حاجز “دوتان” العسكري، المقام على شارع جنين- طولكرم، جنوب بلدة يعبد، أوقفت عشرات المركبات المارة، ودققت في بطاقات راكبيها، واستجوبتهم، ما أدى إلى إعاقة تحركاتهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قوات العدو

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بلدة فرعون، جنوب طولكرم، وفقًا لما أعلنته وكالة الانباء الفلسطينية" وفا".

الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

وذكرت مصادر محلية أن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة من جهتها الغربية، وتمركزت في محيط مدرسة البنات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وعلى صعيد آخر، أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الاثنين، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مخبزا للنازحين في منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، معظمهم من النساء والأطفال.

 كما أدان المجلس الوطني اعتداء مستعمرين على الطلبة والكادر التعليمي في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية بمنطقة المعرجات، شمال غرب مدينة أريحا.

ووصف المجلس هذه الجرائم بأنها استمرار لسياسة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، معتبرًا إياها انتهاكًا صارخًا للقيم الإنسانية والمواثيق الدولية.

وأكد أن جريمة قصف المخبز تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بهدف تدمير الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى مجزرة أخرى ارتكبت في المنطقة نفسها يوم الثلاثاء الماضي، حين قصفت قوات الاحتلال خيام النازحين، ما أدى إلى استشهاد 40 مواطنا وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • العدو الصهيوني يقتحم قريتي سالم وأوصرين في نابلس
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم جنين وسرايا القدس تتصدى لها
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم قرية دير أبو مشعل غرب رام الله
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس