صراحة نيوز – منحت رومانيا، السفير الأردني في بوخارست سفيان القضاة، وسام الشرف بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وسلم وزير الدولة في وزارة الداخلية رائد عرفات، ووزير الدولة في وزارة الخارجية ترايان خريستيا، القضاة وسام الشرف الروماني تقديرا للجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين طوال فترة عمله.


جاء ذلك خلال احتفال رسمي أقامه مركز محمود درويش الثقافي في بخارست تكريما للسفير القضاة، بحضور عدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الرومانيين ومستشار رئيس الوزراء والسفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى رومانيا.
وأثنى الوزير رائد عرفات في كلمته على الجهود المميزة التي قام بها السفير، منوها بما تم تحقيقه من تعاون وعمل مشترك بين المؤسسات المختلفة في الأردن ورومانيا.
وأشاد خريستيا بالتطور الملحوظ الذي شهدته العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية خلال فترة عمل السفير.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال مال وأعمال مال وأعمال عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات بين البلدين بمختلف المجالات

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا، اليوم، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين، لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة، وقد حرص الرئيس السيسي على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الأردن تُدين هجوم المستعمرين على المسجد الأقصى والنفخ في البوق
  • محمد بن زايد وجيك سوليفان يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • الأردن يدين قصف الاحتلال لمخيم طولكرم
  • الأردن تدين عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات
  • الرئيس السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات بين البلدين بمختلف المجالات
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • الرئيس الإيراني يصل الدوحة لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية
  • حماد ورئيس وزراء غينيا بيساو يتبادلان خلال اتصال هاتفي وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية
  • “حماد” يبحث مع رئيس وزراء جمهورية غينيا بيساو العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك