(عدن الغد)خاص:

كرم النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد عبدالجبار الزحزوح، مساء يوم الجمعة، فريق الاتحاد بطل دوري شهداء يختل بمديرية المخا، والذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية برعاية السلطة المحلية ودعم  المكتب السياسي، وشاركت فيه أربع فرق.

وفي حفل التكريم أشاد العميد الزحزوح بالمنظمين لهذه البطولة الكروية التي تكللت بالنجاح، مؤكداً أن قيادة المكتب السياسي تعطى الأنشطة الشبابية اهتمامًا كبيرًا، وفي سبيل ذلك تم إنشاء دائرة خاصة بالشباب في المكتب السياسي لدعم الشباب في كافة المجالات الرياضية والثقافية والتعليمية، وقدمت خلال الفترة الماضية العديد من المشاريع الداعمة لهم، ووفرت كافة الإمكانيات والاحتياجات التي تبرز إبداعاتهم ومواهبهم على مستوى مديريات الساحل الغربي.

من جانبه، أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية نائل عبادي، بجهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الذي أولى شباب المخا والساحل الغربي بشكل عام اهتماما ورعاية خاصة، مثمنا تكريم الفائزين من قبل النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي العميد عبدالجبار الزحزوح.

وكان فريق الاتحاد توج بلقب البطولة التي جرت بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً وحصد العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، فيما حل فريق الأهلي ثانيا وحصل فريق الأشبال على جائزة الفريق المثالي.

وحصل اللاعب شاكر خالد على لقب أفضل لاعب في البطولة، واللاعب يحيى صالح على لقب أفضل لاعب صاعد، واللاعب علي النونة على لقب أفضل حارس، بينما حصل اللاعب إبراهيم هايل على لقب هداف الدوري.

وفي حفل ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على المشاركين، وسط أجواء مفعمة بالفرح والروح الرياضية، وتم تكريم حكام المباراة، وتكريم القائمين على تنظيم البطولة.

حضر اختتام البطولة نائب مدير مكتب الأوقاف بتعز مدير أوقاف المخا شهاب هزاع، والشيخ عبدالله السراجي رئيس لجنة التخطيط في المجلس المحلي، ومدير مكتب التربية بالمديرية قاسم الشاذلي، ونائب رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي محمد الظرافي وعدد من المهتمين.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المکتب السیاسی على لقب

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية