بعد بداية قوية، وصل تطبيق Threads إلى أدنى مستوى له على الإطلاق حيث انخفض عدد المستخدمين الذين يدخلون التطبيق بسرعة، ومع ذلك ، فإن هذا لا يمثل مانع أمام التطبيق المملوك لشركة Meta لطرح ميزات جديدة، حيث أعلن آدم موسيري ، رئيس Instagram، عن ميزتين جديدتين لـ Threads في منشور على منصة التواصل الاجتماعي.


 
حيث قال عبر منشور له :"هناك تحديثان صغيران للنسخة الجديرة بالذكر: نحن نطرح علامة تبويب إعادة نشر جديدة في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤية كل Threads التي قمت بإعادة نشرها في مكان واحد، نحن أيضًا ، بناءً على تعليقاتك ، نضيف إعادة نشر إلى خلاصتك التالية ".
 
وتركز الميزتين على المنشورات المعاد نشرها، وذلك في خطوة جديدة تجعل المنصة أشبه بمنصة X المملوكة لإيلون ماسك، حيث سيتمكن المستخدمون من رؤية إعادة النشر ضمن علامة تبويب جديدة، وسيساعد هذا المستخدمين على رؤية كل ما أعاد نشره هم والآخرون.
وأيضًا ، سيكون هناك موجز زمني عكسي لجميع عمليات إعادة النشر، و من الواضح أن المستخدمين قد طلبوا هذه الميزات كما قال موسيري أنه تم تقديمها بناءً على التعليقات التي تلقتها Threads.
 
ووفقًا لـ Sensor Tower ، انخفض متوسط عدد المستخدمين اليومي على Threads بنسبة 82٪. في المتوسط ، يصل ثمانية ملايين مستخدم إلى التطبيق كل يوم، وفي ذروتها ، كان متوسط عدد المستخدمين 44 مليون مستخدم في اليوم.
 
ويبدو أن الاهتمام الأولي قد تلاشى بسرعة وبشكل ملحوظ، ووفقًا لبيانات Sensor Tower ، يبلغ متوسط الوقت اليومي الذي يقضيه في Threads 2.9 دقيقة فقط في اليوم، أيضًا ، انخفض عدد الجلسات أيضًا إلى 2.6 يوميًا، وشهدت Threads ما معدله 19 دقيقة في يوم الإطلاق وفتح المستخدمون التطبيق 14 مرة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رويترز: إنتاج أوبك انخفض في سبتمبر لتراجع الإنتاج الليبي

أظهر مسح لرويترز اليوم الخميس أن إنتاج أوبك النفطي في سبتمبر انخفض لأقل مستوى في العام مع تعطيل الاضطرابات في ليبيا إمداداتها من الخام وتحقيق العراق تقدما في الالتزام بتعهدات الخفض في إطار تحالف أوبك+.

وضخت أوبك 26.14 مليون برميل يوميا الشهر الماضي بانخفاض 390 ألف برميل يوميا عن الإجمالي المعدل في أغسطس.

وشكل تراجع الإنتاج الليبي أكبر نسبة من الانخفاض.

وساهم تراجع صادرات الخام الليبية، بسبب أزمة سياسية تتعلق بقيادة البنك المركزي، في دعم أسعار النفط التي تعرضت لضغوط جراء مخاوف تراجع الطلب وزيادة الإنتاج من دول خارج أوبك+.

وخلص المسح إلى أن ليبيا مثلت أكبر خفض في الإمدادات بواقع 300 ألف برميل يوميا.

ومن المقرر أن يتعافى الإنتاج بعد حل خلاف بشأن قيادة المركزي الليبي ورفعت المؤسسة الوطنية للنفط حالة القوة القاهرة التي أعلنتها في عدد من الحقول.

وبخلاف ليبيا، المعفاة من اتفاقات أوبك+ بالحد من الإنتاج، جاء أكبر تراجع من العراق الذي يسعى لزيادة درجة التزامه بمستهدف الإنتاج الذي حدده التحالف.

وخلص المسح إلى أن العراق لا يزال يضخ 90 ألف برميل يوميا أكثر من حصته المقررة.

وتقلص إنتاج نيجيريا 40 ألف برميل يوميا مع تراجع صادراتها وفقا لبيانات من شركات تتبع ناقلات الخام.

وجاءت الزيادة الوحيدة في الإنتاج من إيران المعفاة أيضا من المستهدف الذي حددته أوبك.

وتزيد إيران من صادراتها على مدى السنوات القليلة الماضية على الرغم من عقوبات أميركية لا تزال مطبقة عليها وتضخ حاليا قرب أعلى مستوياتها منذ 2018.

وخلص المسح إلى أن أوبك ضخت 130 ألف برميل يوميا أكثر من المستهدف المفترض للدول الأعضاء المشمولة باتفاقات الخفض مع استمرار وقوف العراق وراء النسبة الأكبر من تلك الزيادة.

ويهدف مسح رويترز لرصد الإمدادات للسوق بناء على بيانات شحن تقدمها مصادر خارجية وبيانات من مجموعة بورصات لندن ومعلومات من شركات تتابع التدفقات مثل كبلر وبيترو-لوجيستكس وأخرى من مصادر في شركات نفطية واستشارية وفي أوبك.

مقالات مشابهة

  • تعطل خدمات «إنستا باي» يثير قلق المستخدمين البنوك تتخذ إجراءات عاجلة
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • إيقاف الحرب أولى من إعمار الخرطوم!!!
  • رويترز: إنتاج أوبك انخفض في سبتمبر لتراجع الإنتاج الليبي
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • الوزير الأول الباكستاني يهنئ الرئيس تبون لإعادة إنتخابه لعهدة جديدة
  • انخفاض أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم 3 أكتوبر 2024
  • جلالة الملك يأمر الحكومة بتخصيص مساعدات مالية هامة لإعادة بناء المنازل المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • "بيئة مستدامة لبداية جديدة" حملة توعية بمدارس قنا