بوابة الوفد:
2024-10-03@20:07:25 GMT

وفاة "كوافيرة" على يد طليقها في طامية بالفيوم

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

شهدت مدينة طامية بمحافظة الفيوم نشوب مشاجرة بالشارع الرئيسي بين رجل و طليقته، قام على أثرها بتوجيه عدة طعنات باجزاء متفرقة من جسدها أمام المارة.

 وأقدم الزوج على قتل طليقته والتي تعمل بمحل كوافير بمدينة  طامية، وذلك باستخدام سلاح أبيض " سكين" بجوار شرطة المرافق بمدينة طامية.

انتقلت على الفور قوات الأمن وسيارة الاسعاف لموقع الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طامية وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بقيام شخص بقتل زوجته امام المارة بمدينة طاميه بمحافظة الفيوم والتي تعمل بإحد محلات الكوافير بمدينة طامية.

القاء القبض على قاتل طليقته بطامية في الفيوم 

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة العميد هاني تعيلب رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، والرائد احمد صوفي رئيس مباحث مركز شرطة طامية وذلك تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، وبالمعاينة تبين انه اثناء تواجد سيدة تدعى نورا . ش .ع 35 سنة بمحل عملها "كوافير" التي تعمل به، قام طليقها ويدعى ربيع . أ اربعيني العمر موظف بالاصلاح الزراعي ، بالاعتداء عليها مستخدما سلاح ابيض ( سكين) وقام بتسديد عدة طعنات متفرقة بالجسد إلى أن لفظت انفاسها الاخيرة متأثرة بجراحها.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وتمكنت قوات الامن من القبض على الجاني كما حررت المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وسرعة التحريات حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات

تبين من التحقيقات الاولية ان الزوج يدعى رييع . أ ( 42 سنة ) ، موظف بالاصلاح الزراعى ، وذهب الى محل الكوافير الذى تعمل به طليقته وتدعى نورا . ش ( 35 سنة ) ، وحدث نقاش بينهما وخلاف حول قيام الزوجة برفع عدد من القضايا على الزوج تتعلق بالنفقة وتبديد عفش الزوجية، وحصلت على عدة أحكام ضد الزوج بالحبس، وفشلت كل محاولات الصلح بينهما وأصرت على تنفيذ كافة الأحكام ضده.

واشارت التحريات إلى أن الزوج عجز عن توفير الالتزامات المادية التي حصلت طليقته على أحكام بها، وأنه أصبح مهددا بالحبس الوجوبي، مما دفعه إلى مراقبة تحركات طليقته وتوجه إليها في الشارع وقام بطعنها عدة طعنات فى الرقبة والصدر لتسقط على الارض غارقة فى دمائها امام المارة وحاول الفرار الا ان رجال الشرطة تمكنوا من القبض عليه، واحالته إلى نيابة طامية لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طامية طليقته الفيوم طعنات سكين القبض بوابة الوفد جريدة الوفد

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عودة تشغيل جراحات القلب المفتوح بمستشفى الزقازيق العام بالشرقية، وإجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي في الفيوم، إذ أجريت جراحتان في المستشفيين بقرارات علاج على نفقة الدولة.

تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار

جاء ذلك في إطار العمل على التوسع في تقديم الخدمات الصحية عالية المهارة؛ للمساهمة في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، وفي ضوء حرص قطاع الطب العلاجي، على تحقيق التغطية الطبية الشاملة والمتكاملة، للمريض والاستغلال الأمثل للكوادر الطبية المؤهلة؛ لتقديم خدمات طبية بجودة عالية.

ونوّه الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بإنشاء وتجهيز مبنى القسطرة القلبية، في مستشفى دسوق العام، بمحافظة كفر الشيخ، مع توفير وحدة رعاية ما قبل إجراء القسطرة pre-cath وعناية ما بعد القسطرة post -cath فضلًا عن خدمات الطوارئ، لمراعاة تكامل الخدمة الطبية، إضافة إلى أماكن انتظار مناسبة واستراحة الأطباء.

تجهيز وحدة القسطرة القلبية بمستشفى زايد بالجيزة

وأكد المتحدث الرسمي، إنشاء وتجهيز وحدة القسطرة القلبية، في مستشفى زايد المركزي بمحافظة الجيزة، لتقديم خدمات قسطرة القلب (التشخيصية والعلاجية)، إضافة لخدمات قسطرة الأوعية، الدموية الطرفية، إذ زوّدت الوحدة بسريري رعاية ما قبل إجراء القسطرة pre-cath، و4 أسرة عناية ما بعد القسطرة post -cath، مضيفًا أنّ قطاع الطب العلاجي، انتهى من تجهيز وحدة القسطرة، بمستشفى طهطا العام بمحافظة سوهاج، وجارٍ افتتاحها وبدء العمل بها، خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رجل يزُهق روح طليقته رغم دموع طفله ‏
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي
  • وكيل صحة الفيوم يطمئن على مريض قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي
  • عيد ميلادها مش النهاردة.. سر عودة مديحة سالم إلى طليقها بعد مرور 20 سنة
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية