ارتبط اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بنادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن اللاعب أظهر ردة فعل مفاجئة قد تقلب الموازين.. فماذا حدث؟

يذكر أن الاتحاد يحاول منذ عدة أسابيع، التعاقد مع صلاح، في الميركاتو الصيفي الحالي، وتسجيله بدلًا من البرتغالي الشاب جواو فيليبي "جوتا"، الذي يخطط النادي، لنقله إلى أي فريقٍ سعودي آخر، على سبيل الإعارة.

هل ينتقل صلاح للدوري السعودي؟

قد وافق الدولي المصري محمد صلاح، مؤخرا، على الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لقناة الكاس القطرية، فإن محمد صلاح لا يمانع الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، حيث منح ليفربول الضوء الأخضر للاعب للتفاوض مع العرض الاتحادي.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي كلوب يحسم جدل رحيل محمد صلاح عن ليفربول بفرمان كلوب.. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح بالجنيه المصري| راتب محمد صلاح في اليوم والساعة حال انتقاله للدوري السعودي..رقم لا يُصدق محمد صلاح يقترب من الدوري السعودي | تفاصيل مفاجأة في صفقة محمد صلاح.. خطوة واحدة تفصله عن الدوري السعودي لماذا فعل صلاح ذلك؟

أثار محمد صلاح، الجدل مؤخرا، بمشهد اعتراضه على استبداله في مباراة الأحد الماضي، والتي جمعت ليفربول بتشيلسي في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مباراة الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في أولى جولات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث كان يريد صلاح الاستمرار لنهاية المباراة والتسجيل.

فشل محمد صلاح لأول مرة في التسجيل في المباراة الافتتاحية بالدوري الانجليزي الممتاز، حيث سبق وسجل في المباراة الافتتاحية لمدة 6 مواسم متتالية كرقم قياسي للنجم المصري.

عرض اتحاد جدة لضم صلاح

سبق وتقدم اتحاد جدة بعرض ضخم لضم محمد صلاح بما يعادل 6 مليارات جنيه مصري كراتب خلال موسمين لصلاح من أجل الانضمام إلى صفوفه في الصيف الجاري.

ويخوض اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية الشتاء القادم.

رسالة محمد صلاح

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، مؤخرا وهو يتغنى بالدوري الإنجليزي، الأمر الذي أثار الجدل خاصة وأنه كان يريد الرحيل للدوري السعودي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو، ظهر فيه محمد صلاح نجم ليفربول، وبعض من نجوم المسابقة.

وقال محمد صلاح في مقطع الفيديو :«هذا هو الدوري الإنجليزي، حيث الرغبة والدراما والجمال والنجوم».

وأكمل النجم المصري: «هذا هو أفضل دوري في العالم».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي اتحاد جدة الدوري السعودي الدوری الإنجلیزی الدوری السعودی محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟

تحدث النجم المصري محمد صلاح، عن الفارق بين المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق ليفربول، والهولندي آرني سلوت المدرب الحالي للفريق، وعن تسجيله لهدف وصناعة آخر، وحول كونه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية في ملعب أنفيلد بالبطولات الأوروبية.

رسالة محمد صلاح لسلوت بسبب يورجن كلوب

قال محمد صلاح، في تصريحات تليفزيونية: «نعم طريقة اللعب مختلفة قليلا، واللاعبون يتأقلمون حاليا مع الطريقة الجديدة، لأن سلوت يغير الطريقة حسب المباراة، كلوب كانت طريقته ثابتة، ويحاول فرضها على أي فريق نواجهه عكس سلوت».

وأضاف: «الحمد لله نسير بشكل جيد في البريميرليج ودوري الأبطال، ونتمنى أن تستمر النتائج بهذا الشكل، ودائما مواجهة الفرق الإيطالية تكون صعبة، لكننا نجحنا في تحقيق الانتصار، وواجهنا صعوبات في بعض الأوقات ضدهم».

محمد صلاح يسجل ويصنع بأبطال أوروبا

بالحديث عن تسجيله لهدف وصناعة آخر، علق محمد صلاح: «أتمنى أن تسير الأمور هكذا، والأهم هو فوز الفريق، وأكون سعيدا أكثر بمساعدة الفريق»، وحول كونه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية في ملعب أنفيلد بالبطولات الأوروبية، قائلاً: «حقيقة لم أكن أعرف قبل أن تخبرني الآن، شكرا».

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟