زنقة 20 | متابعة

تأهل العداء العالمي والأولمبي، المغربي سفيان البقالي، إلى نهائي سباق 3000م موانع، في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا ببودابست.

واحتل سفيان البقالي المركز الثاني بالتصفية الثانية لسباق 3000م موانع رجال بتوقيت 8:23.66 ليتأهل إلى السباق النهائي المبرمج مساء يوم الثلاثاء القادم.

ويذكر أن المنتخب المغربي يعرف مشاركة كل من سفيان البقالي، وصلاح الدين بن يزيد، ومحمد مساعد، ومحمد تندوفت (3000 متر موانع)، وعبد العاطي الكص، وأسامة نبيل، ومعاد زحافي (800 متر)، وهشام أكنكام، وأنس الساعي، وعبد اللطيف الصديقي (1500 متر)، ومحمد رضى الأعرابي وحمزة السهلي ومصطفى هودادي (الماراثون)، إضافة إلى نورة النادي (400 متر حواجز)، وآسية رزيقي (800 متر)، ورقية المقيم، وفاطمة الزهراء كردادي وحنان قلوج (الماراثون).

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"

حقق النجم أحمد عز ونجوم فيلم "ولاد رزق 3" انتشارًا واسعًا في الساعات الأخيرة، عقب إطلاق الفيديو الترويجي لـ "بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية"، بأسلوب مشابه للفيلم وشخصياته.

إعلان مفاجئ من تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ عبر "فيس بوك" عن فيديو مثير يجمع "ولاد رزق" للترويج للبطولة الجديدة. يستعرض الفيديو تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة الكبرى البالغة 60 مليون دولار، محققًا 3.5 مليون مشاهدة.

ولاد رزق3 أرقام قياسية يحققها فيلم ولاد رزق3 

سجل فيلم "ولاد رزق 3" يوم الجمعة الماضي إيرادات بقيمة 2 مليون و725 ألف جنيه، مما رفع إجمالي إيراداته خلال 24 ليلة عرض إلى 210 ملايين و239 ألف جنيه،.

لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض 

أعلنت السعودية عن استضافتها لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024. يستمر الحدث لمدة ثمانية أسابيع ويشمل 22 بطولة في أشهر الألعاب الإلكترونية.

ولاد رزق3 تصوير فيلم ولاد رزق 3 

تم تصوير "ولاد رزق 3" خلال 66 يومًا في السعودية ومصر، وشارك في الطاقم الفني في المملكة 700 فرد. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويضم مجموعة من النجوم البارزين.

أحمد عز يعلن عن خطط مستقبلية

أعرب النجم أحمد عز عن رغبته في تقديم "ولاد رزق 4" في 2025 بأفكار جديدة وطموحة، مشيرًا إلى سعادته بالتعاون مع كريم عبدالعزيز مجددًا بعد نجاح فيلم "كيرة والجن".

ولاد رزق3 منافسة قوية في السينمات 

يتنافس حاليًا في دور العرض مجموعة من الأفلام البارزة مثل "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، "اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، و"جوازة توكسيك" بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، وليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • المشايخي المُصنّف ثامن عالميا يتأهل لأولمبياد باريس
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • منتخب الأرجنتين يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بفوزه على الإكوادور
  • كوبا أمريكا 2024| مارتينيز ينقذ ميسي مجددًا.. ومنتخب الأرجنتين يتأهل لنصف النهائي
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب