أكد المهندس سيد عبدالعزيز عطية، وكيل التعليم في الوادي الجديد، على استمرار إجراء اختبارات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، بهدف اختيار دفعة جديدة للعام الدراسي 2023-2024.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي، نائب المحافظ.

وأوضح وكيل التعليم في الوادي الجديد، أن عملية التقييم ستتم عن طريق اللجان المختصة من وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات، لتحديد الطلاب المستحقين للالتحاق بالمدرسة. 

وستجرى هذه العملية على مستوى المراكز الخمس في وادي الجديد، وذلك بهدف ضمان الشفافية والحياد في عملية الاختيار.

ويجري اختبارات القبول حاليًا للطلاب المتقدمين من مركزي الخارجة وباريس، وذلك في مقر المدرسة بمدينة الخارجة. أما المتقدمون من مراكز الداخلة والفرافرة وباريس، فيخضعون للاختبارات في مقر مركز التطوير التكنولوجي بإدارة الداخلة التعليمية.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوادي الجديد لتطوير قطاع التعليم وتوفير فرص تعليمية متقدمة للطلاب في المحافظة. تعكس هذه المدرسة التكنولوجية التطبيقية رؤية الوادي الجديد في تأهيل الشباب لسوق العمل وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل.

من جانبه، أعرب اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي، نائب المحافظ، عن دعمهما وتشجيعهما لهذه الخطوة التعليمية المهمة، مؤكدين حرصهما على توفير أفضل الفرص التعليمية لأبناء المحافظة وتأهيلهم لسوق العمل.

يُذكر أن مدرسة "we" للتكنولوجيا التطبيقية تُعتبر إحدى الأمثلة الناجحة في مجال تقديم التعليم التطبيقي في مصر، حيث توفر برامجًا تعليمية متخصصة في مجالات التكنولوجيا والبرمجة والتصميم. تعتبر هذه البرامج فرصة قيمة للشباب الطموح في الوادي الجديد لاكتساب المهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل وتحقيق نجاحات مستقبلية في المجالات التكنولوجية.

تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية تعليم الوادي الجديد: مواصلة عقد اختبارات القبول بمدرسة المصرية للاتصالات التكنولوجيا التطبيقية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس، بتخريج 80 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فرع الشارقة للعام الدراسي 2023-2024، والذين أكملوا دراستهم في تخصصات متنوعة مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي والهندسة والابتكار والهندسة التطبيقية والتكنولوجيا. حضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة .

وهنأ الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي الخريجين، مؤكدا على مثابرتهم وإنجازاتهم وشجعهم على مواصلة سعيهم وراء المعرفة والمساهمة في تنمية الوطن.

من جانبه قال علي المرزوقي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة : “ نحتفل اليوم بإنجازات طلابنا وتحقيق رؤيتنا في بناء قوة عاملة قادرة على الارتقاء بمستويات الابتكار والتطوير في دولة الإمارات ” .

وتوفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء الدولة، خيارات تعليمية تواكب المعايير الدولية الضرورية لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة وذلك بإشراف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني .وام


مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • شروط التقديم في مدرسة صناعة الطائرات للتكنولوجيا التطبيقية
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يونيو 2024.. آخر موعد للسداد
  • إجراء اختبارات لرجال الإنقاذ على شاطئ جمصة
  • درجات القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني في الوادي الجديد.. تعرف عليها
  • مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. موعد التقديم وشروط ومميزات الدراسة
  • تحسين مهارات الإلقاء والشعر.. تعليم الوادي يبدأ ماراثون الأنشطة الصيفية بالمدارس |صور
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد